fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

بعد ضمه رسميا.. كولر يفاجئ مصطفى ميسي بـ3 قرارات نارية

كشف النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده اللاعب مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” نجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمة بعد مفاوضات مٌكثفة بين إدارتي الفريقين وتم التوصل في النهاية لاتفاق لانضمام ميسي للعملاق القاهري.

كولر يفاجئ مصطفى ميسي بـ3 قرارات نارية

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على انضمامه اللاعب الموهوب لصفوف المارد الأحمر بعدما شاهد بعض مباريات مصطفى ميسي مع سيراميكا كليوباترا ونال إعجابه لامتلاكه قدراته الفنية والبدنية الهائلة.

وسيتخذ كولر عدد من القرار عقب انضمامه ميسي لصفوف الأهلي على رأسها انضمامه لقائمة الأهلي الإفريقية المقرر إرسالها في الساعات القليلة القادمة اليوم الخميس للاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” استعداداً للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام نادي الوداد البيضاوي عقب فوز الأخير بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء بالمغرب.

قرار مفاجئ من كولر عقب التعاقد مع ميسي

وقرر المدرب السويسري أيضاً خضوع اللاعب لبرنامج بدني وتأهيلي مٌكثف عقب عودته من معسكر المنتخب المصري الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي وذلك استعداداً لبدء التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر والظهور بشكل سريع في أولى مبارياته الرسمية المرتقبة.

نبأ سار لكولر بعد التعاقد مع مصطفى ميسي

وجاء تعاقد ميسي مع الأهلي بمثابة نبأ سار لكولر نظراً لإجادته في اللعب داخل المستطيل الأخضر بثلاثة مراكز وهم الجناح الأيسر والأيمن بالإضافة للمهاجم الوهمي وهو ما قد يحتاجه السويسري بشدة في خطته المستقبلة مع المارد الأحمر.

ويشتهر كولر بأكثر من طريقة لعب ولكن الأكثر استخداماً لديه 4/3/3 و4/2/3/1 وهو الأمر الذي قد يفتح الباب لميسي للعب أساسياً والظهور بشكل أكبر مع النادي الأهلي عكس كافة التوقعات بصعوبة اللعب بشكل كبير بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …