fbpx
السبت , 18 مايو 2024

بعد طلب الأهلي تعديله.. كاف يكشف عن الموعد الرسمي للقاء سيمبا 24 أكتوبر

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” كاف” الموعد النهائي للمباراة المرتقبة التي تجمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وتعادل النادي الأهلي في ذهاب دور ربع دوري السوبر الأفريقي أمام سيمبا التنزاني بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “دار السلام” بتنزانيا يوم الجمعة الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن كاف أخطر مسؤولي النادي الأهلي بموعد مباراته أمام سيمبا التنزاني في إياب دور الـ4 من بطولة دوري السوبر الأفريقي على ستاد ” القاهرة الدولي”.

ورفض كاف طلب النادي الأهلي بشأن رغبته في إقامة المواجهة أمام سيمبا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات دوري السوبر الأفريقي حيث حدد موعد اللقاء في تمام الساعة الخامسة.

فيديو | الأهلي يقتنص تعادلًا ثمينًا أمام سيمبا في مباراة مثيرة بـ دوري  السوبر الإفريقي - بطولات

وأكد غياب 5 لاعبين عن قائمة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وعلم المدرب السويسري مارسيل كولر أن 5 لاعبين يستمرون في الغياب عن قائمة الأحمر أمام سيمبا بسبب الإصابة وهم:” عمرو السولية – محمود متولي – كريم نيدفيد – كريم فؤاد – أنتوني موديست”.

ويغيب عمرو السولية عن قائمة الأهلي بسبب استمرار إصابته في العضلة الخلفية، فيما يأتي غياب محمود متولي، وكريم نيدفيد بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، بينما يغيب كريم فؤاد بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب دور الـ8 من دوري السوبر الإفريقي - بطولات

كما يغيب أيضا المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأحمر، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ، ورغم تعافي اللاعب من أعراض نزلة البرد فإنّ الجهاز الفني والطبي قررا أن يحصل اللاعب على راحة للتخلص نهائيًا من نزلة البرد على أن يشارك في التدريبات الجماعية عقب مواجهة سيمبا.

يتم التصفح الآن..

أمير هشام يكشف عن وجهة حسام حسن وهيثم شعبان القادمة في الدوري المصري

شوبير يعلق على قرار محمود الخطيب بشأن الزمالك ولبيب.. ويصرح: موديست “شكله صعب”

الوكرة القطري يطلب التعاقد مع أحمد عبد القادر رسمياً.. واللاعب يرحب بالرحيل

قرار جديد من مجلس حسين لبيب في ملف غرامة محمود كهربا.. “التواصل مع المحامي”

أول رد رسمي من إدارة نادي الزمالك على خطوة محمود الخطيب الرائعة

نكشف النادي الخليجي القريب من ضم ” مهاري” الأهلي في الشتاء.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

غضب محمود الخطيب.. غليان داخل الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه الرئيسي، الذي …