fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد طلب موسيماني تدعيم الدفاع.. الأهلي يستهدف ضم اكتشاف “ميدو ويوسف” رسميا

بشكل رسمي، طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم مركز المساك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وأكدت مصادر خاصة، إلى رغبة بيتسو موسيماني في هذه الخطوة، وذلك لتوفير مدافع سوبر جديد مع العناصر الحالية في صفوف الفريق الأحمر.

 



ويأتي إجراء بيتسو موسيماني وذلك بعد أن شهد الخط الخلفي في صفوف الفريق الأحمر، بعض الإصابات خلال الفترة الماضية، والتي كان أبرزها تعرض بدر بانون إلى الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، وابتعاده عن المشهد في الفترة الماضية.

 



في الوقت الذي تعني خلاله بعض العناصر من إصابات بين الحين والآخر مثل أيمن أشرف ورامي ربيعة، وهو ما دفع المدير الفني لطلب ضم صفقة جديدة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك اهتمام من جانب جهاز الكرة في صفوف الفريق الأحمر بضم أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ويعتبر مدافع البنك الأهلي، على رأس المطلوبين للتواجد بالنادي الأهلي، في الخط الخلفي وذلك بعد أن اكتسب بعض الخبرات الدولية في الفترة الماضية وتواجد في البطولة العربية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 



-البنك لا يمانع بيعه مقابل 20 مليون جنيه

 



وينتظر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الحصول على الضوء الأخضر من جانب بيتسو موسيماني، وذلك للتحرك بشكل رسمي لفتح باب المفاوضات مع إدارة البنك الأهلي.

 



وكانت إدارة فريق البنك الأهلي قد حددت 20 مليون جنيه وذلك للموافقة على خطوة بيع أحمد ياسين بنهاية الموسم الحالي.

 


-أحمد ياسين اكتشاف ميدو ومحمد يوسف

 

 

شاهد ايضا..

خامس الدوري الفرنسي يدخل على الخط ويرصد نجم الأهلي.. تفاصيل هامة



وتعاقد البنك الأهلي مع أحمد ياسين من صفوف فريق مصر المقاصة في بداية الموسم الحالي، وذلك بعد تحويل الإعارة إلى شراء نهائي.

 



ويعتبر أحمد ياسين من العناصر التي اكتشفها أحمد حسام ميدو خلال تواجده في القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة، حيث قام بتصعيده من قطاع الناشئين.

 



في الوقت الذي اختار محمد يوسف مدافع ومدرب النادي الأهلي السابق، صفقة أحمد ياسين من مصر المقاصة، وقرر ضمها إلى البنك الأهلي بعد أن تولى القيادة الفنية للآخير في الموسم الماضي.

 



يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز بالوقت الحالي، وذلك بعد الفوز الآخير على فريق الاتحاد السكندري.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …