fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بعد طول انتظار.. الكشف عن الصفقة الأجنبية الثانية التي تقترب من صفوف الأهلي في الصيف

يخطط النادي الأهلي للحصول على أهم الصفقات الصيفية من أجل المنافسة على كل البطولات، واستعادة الإنجازات في صفوف النادي الأهلي، مثلما حدث الموسم الماضي من الحصول على الثلاثية “الدوري العام، بطولة الكأس، بطولة دوري أبطال إفريقيا”، بالإضافة إلى خطف المركز الثالث على مستوى العالم في بطولة كأس العالم للأندية.

وفي ظل هذا التخطيط يتم عرض العديد من اللاعبين الكبار على الصعيد الفني من أجل الوصول إلى القلعة الحمراء، سواء عن طريق وكلاء اللاعبين أو لجنة التخطيط من خلال الترشيح أو عبر أمير توفيق مدير التعاقدات الذي يسعى إلى المضي على خطى المهندس عدلي القيعي ثعلب الصفقات.

وينطلق الأهلي في كل مكان بحثاً عن الصفقات المميزة، وكان أبرز هذه الصفقات الصيفية المنتظرة، استقدام سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء المغربي لكرة القدم، والذي بات على أعتاب الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي الصفقة بعد الوصول إلى الموافقة النهائية من اللاعب والموافقة المبدئية من النادي، وتحديد المقابل المادي.. طالع التفاصيل.. 

ووفقاً لتقارير صحفية خليجية، فإن الأهلي استفسر بشكل غير رسمي عن السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب نادي الحزم المعار إلى أبها السعودي من أجل معرفة موقفه بالكامل واتجاهاته من اللعب في إفريقيا خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وتواصل الأهلي بشكل ودي مع وكيله من أجل معرفة رغبة اللاعب النهائية، والمقابل الذي يتطلع إلى الحصول عليه إذا كان هناك قبول بين الطرفين، ليرحب على الفور وكيله ويعرض الأمر على اللاعب، الذي شدد على أنه سوف يدرس الأمر جيداً، خاصة لأنه قادم من قبل بطل القرن الإفريقي.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر السعودي يتطلع إلى الحصول على صفقة كارلوس المهاري، وأبدى استعداده للوصول إلى اللاعب عن طريق البيع النهائي أو الإعارة المشروطة بالبيع أو غير المشروطة، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته خلال الموسم الجديد.

وشددت إدارة الحزم السعودي على أنه لن تقبل بالتفريط في اللاعب بمبلغ أقل من مليون ونصف يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وأنها لن تتخلى عن هذا الشرط لاتمام التعاقد مع كارلوس المميز في الصفوف.

ولم يدخل الأهلي في الصفقة بشكل رسمي، ولكن من المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة دخول الأهلي في الأمر، وطرح مقابل مادي يوازن الأمور، خاصة بعد إبداء اللاعب رغبته في اللعب لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …