fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد طول مفاوضات.. الأهلي يحصل على أولى صفقاته الصيفية بنجاح

نجح النادي الأهلي في الحصول على أولى صفقاته الصيفية للموسم الكروي الجديد بنجاح وتوفيق بعد طول مفاوضات بين إدراتين فنيتين مختلفتين للوصول إلى صيغة اتفاق تحقق الرضا إلى كل الأطراف.

أكد مصدر وثيق الصلة بمجلس إدارة النادي الأهلي أن لجنة التعاقدات نجحت في الحصول على توقيع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي قامت بمعرفة رأي اللاعب، قبل استقدامه إلى صفوف القلعة الحمراء، لاكتشاف مدى إمكانية الحصول على خدماته بشكل رسمي من عدمه، ليرد اللاعب بأنه يريد، بل يتطلع الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر منذ فترة طويلة.

وقدم فؤاد أداء طيب للغاية في صفوف نادي إنبي، واستطاع أن يفرض نفسه بشكل أساسي في الصفوف، وذلك بعد بذل المزيد من المجهودات البدنية والفنية الكبيرة.

واستطاعت إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق الحصول على توقيع اللاعب بعد الوصول إلى صيغة اتفاق رسمي مع إدارة النجوم تفيد بتكبد الأهلي 15 مليون جنيه للحصول على اللاعب، بالإضافة إلى القيمة الأخرى التي سوف يدفعها الأهلي بشكل غير مباشر لإنبي.

وكان إنبي يتطلع إلى استمرار فؤاد، ولكنه لم يستطع تدبر المبلغ المطلوب في ظل حاجة الفريق إلى سد احتياجات أخرى في الصفوف، ولكن الاتفاق المبرم بين كل الأطراف سوف يجعل الفريق البترولي يحقق 5 ملايين إضافية نظير الحصول على الجناح الأيمن.

وبناء على ما سبق، فإن صفقة كريم فؤاد سوف تكلف النادي الأهلي 20 مليون جنيه من أجل الوصول إلى اللاعب صاحب الامكانيات المميزة وهو ما اتفقت عليه إدارة التعاقدات بالأهلي.

واتفق الأهلي أيضاً مع الإدارتين على استمرار فؤاد بشكل كامل في صفوف نادي إنبي خلال الفترة الجارية حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم الانتقال الرسمي إلى الأهلي في الانتقالات المقبلة ليضمن الأهلي أولى صفقاته الصيفية بنجاح.

وخرج أحمد فتحي ظهير أيمن نادي بيراميدز من حسابات النادي الأهلي بعد أنباء الاستغناء عن اللاعب بشكل رسمي من صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، لتأتي صفقة فؤاد تعوض الفريق الأحمر عن أية لاعبين آخرين.

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. ماذا ينتظر زين الدين بلعيد مع الأهلي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خطوة الحصول على توقيع المحترف الجزائري زين الدين …