fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بعد عبدالمنعم.. نجم جديد يغيب عن الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي

تأكد غياب نجم جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولم تفلح محاولات الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، في تجهيز المغربي بدر بانون مدافع الفريق، للمشاركة مع فريقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولا يزال يحتاج بانون، بعض الوقت من أجل أداء برنامج تأهيلي قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، حيث يخضع إلى برنامج تأهيلي لمدة 15 يوما عبارة عن تدريبات بالكرة والجري حول الملعب وتدريبات بدنية حتى يكون جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني، في وقت سابق، الدفع بخدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق، عقب تعافيه من إصابته.

وبدأ اللاعب فترة التأهيل خلال الفترة الحالية عقب تعافيه من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وغاب على إثرها منذ شهر يناير الماضي.

إقرأ أيضًا:

أحمد عاطف في الأهلي.. شوبير يكشف “محطة” هامة بالصفقة المرتقبة

وقررت إدارة النادي الأهلي، عدم مشاركة اللاعب في المباريات مرة أخرى إلا في حالة جاهزيته بنسبة 100% طبيًا وذلك حماية له، وعدم تعرضه لانتكاسة جديدة.

ووضع الجهاز الفني، شرط الحصول على مخاطبات رسمية من الطاقم الطبي الخاص الذي كان يشرف عليه طوال فتراة الراحة والعلاج، من أجل الدفع به.

وطالبت إدارة النادي، اللاعب المغربي بضرورة مخاطبة طاقمه الطبي خلال الفترة المقبلة، للحصول على التقارير الطبية التي تؤكد جاهزيته للمشاركة.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أوضح أن بدر بانون خضع لبرنامج علاجي في المغرب تحت إشراف طبيب منتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه تعافى تمامًا من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: “بانون خضع لفحص دائم على القلب ‏لمدة ثلاثة أيام في المغرب وجاءت النتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات بدنية متدرجة أثناء وجوده ‏في المغرب”.

واختتم: “بعد عودة اللاعب المغربي إلى مصر قام بأداء بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه ‏قبل المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة”.‏

ويأتي غياب بانون عن النهائي الإفريقي، ليصبح اللاعب الثاني خارج الحسابات، عقب تأكد غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية وعدم تعافيه قبل المباراة المرتقبة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …