fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد عرض الـ150 مليون.. الأهلي يكشف حقيقة رحيل نجم الفريق إلى الدوري السعودي

كشف مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري السعودي، بعد الحصول على عرض خرافي لا يمكن رفضه.

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب نجم الشياطين الحمر من الرحيل إلى الدوري السعودي عقب نهاية الموسم الجاري، ونهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثارت الأنباء الأخيرة الكثير من الجدل، بعد التأكيد على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، إلى النصر السعودي، بداية الموسم الجديد مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار له في عقد مدته ثلاث مواسم.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن ما يتردد حول موافقة اللاعب على الرحيل غير صحيحة وأنباء ليس لها أساس من الصحة.

وتابع: “هل من المعقول أن يتحدث الإعلام في الوقت الحالي عن رحيل لاعبين أو التعاقد مع لاعبين، ونحن نُركز في مباراة هامة وهي نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “الشناوي لم يطلب الرحيل ولم يناقش الأمور من الأساس، بل ولا يملك عرض في الوقت الحالي من نادي النصر السعودي كما يتردد”.

وأشار المصدر، إلى أن الحارس كان لديه عرض من النصر السعودي بالموسم الماضي فقط، ولكن الموسم الحالي لم يتلقى أي عروض من الفريق السعودي.

واختتم: “الجميع يُركز في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا تفكير في أي شئ آخر، يشتت اللاعبين أو يفقدهم التركيز من أجل حصد البطولة”.

إقرأ أيضًا:

خوفًا من مصير كهربا.. نجم الأهلي يطلب عفو موسيماني

وكان مجدي عبد الغني، فجر مفاجأة قوية، بعدما أكد أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي يستعد للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح خلال برنامجه، أن محمد الشناوي يُفكر بجدية في قبول عرض نادي النصر السعودي الذي يرغب في الحصول على خدماته مقابل 3 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 51 مليون جنيه في الواحد .

وأشار إلى أن النادي السعودي عرض على الشناوى التوقيع لمدة 3 مواسم مقابل 9 مليون دولار أي ما يقرب من 153 مليون جنيه بجانب المكافآت الأخرى.

واختتم، بأن الحارس ألمح لمجلس الإدارة الرغبة في الرحيل لاسيما في ظل الضغوط التى يتعرض لها الحارس حينما يتعرض الفريق لأي كبوة، بالإضافة إلى رغبته في تأمين مستقبله.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …