fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد عروض الخليج وبيراميدز.. لاعب الاهلي يطلب الحصول على 36 مليون جنيه للبقاء

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وحقق المارد الأحمر على مدار الفترة الماضية العديد من النجاحات من حصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

ويتحرك النادي الأهلي بشكل قوي، لتمديد عقد بعض العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك من اجل الحفاظ استقرار الفريق والنتائج.

-لاعب الأهلي يطلب 36 مليون جنيه في 3 مواسم للتجديد

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التفاوض مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق من أجل الاتفاق معه على تجديد عقده مع الفريق.

ويرغب بشدة عمرو السولية في زيادة قيمة عقده مع القلعة الحمراء إلى 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، خاصة انه يمتلك بعض العروض الخليجية في الوقت الحالي، بالتزامن مع عرض من صفوف فريق بيراميدز.

وحال اتفاق إدارة النادي الأهلي مع لاعب خط الوسط على التجديد خلال 3 سنوات سيكون الفريق مطالب بدفع 36 مليون جنيه على مدار هذه السنوات.

وهناك تمسك قوي من جانب جهاز الكرة باستمرار اللاعب وتجديد عقده، كما هناك محاولات لإقناع لاعب الوسط بتخفيض مطالبه المالية عن 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويعتبر عمرو السولية من العناصر الهامة التي يعتمد عليها المدير الفني للقلعة الحمراء في التشكيل الأساسي وطريقة اللعب، كما أصبح ايضا في الفترة الآخيرة من الأسماء التي يعتمد عليها منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.

عمرو السولية لعب مع النادي الأهلي في الموسم الحالي خلال 38 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع 7 أهداف.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد استقر على تأجيل قرار التجديد لبعض اللاعبين في الفريق لحين الانتهاء من خوض منافسات الموسم الحالي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق في تصريحات خاصة “الأهلي يحتاج بشدة للحفاظ على تواجد العناصر  الأساسية في صفوفه مثل عمرو السولية”.

وأضاف “غياب محمد شريف ايضا عن صفوف النادي الأهلي خلال المباريات الآخيرة، كشف عن احتياج الفريق لمهاجم جديد وذلك من أجل معاونته خلال الموسم المقبل”.

واختتم “تجديد عقد السولية والحفاظ عليه أمر ضروري في القلعة الحمراء، كما أرى ايضا أهمية ضم رأس حربة مميز”.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …