fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد عصام عبد الفتاح.. الأهلي يتمسك بإقالة شخص جديد من اتحاد الكرة “نكشف عنه”

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ارتياحه الشديد، عقب القرار الصادر من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بقبول استقالة عصام عبدالفتاح، من لجنة الحكام، بعد تعين الخبير بكلاتنبرج، رئيسًا للجنة الحكام.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة داخل القلعة الحمراء، والاتصال الذي قام به محمود الخطيب، إلى وزير الشباب والرياضة من أجل الضغط على ضرورة ابعاد وليد العطار، المدير التنفيذي داخل اتحاد الكرة من منصبه على خليفة ما حدث خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، والاتهامات التي وجهت له بتعمده إخفاء الخطاب المرسل من قبل الاتحاد الإفريقي بتنظيم مصر لنهائي البطولة.

وقرر جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة.

ويبدأ كلاتنبرج عمله في اتحاد الكرة الأسبوع المقبل، بعد قبول استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق.

عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا اليوم مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري، لمناقشة خطة واستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة.

وتطرق الاجتماع إلي شكاوى الأندية المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وسيقوم كلاتنبرج بنظر ودراسة جميع الشكاوى والاجتماع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.

وتم الاتفاق مع كلاتنبرج علي أن يقوم بتعيين الحكام في المباريات بداية من الأسبوع ال31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكذلك مباريات دور ال16 لكأس مصر، حيث سيبدأ كلاتنبرج مهمته في الحادية عشر صباح الغد بعقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …