fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد عقوبات رابطة الأندية.. غليان داخل الأهلي بعد حرمان الجماهير من دخول المباريات

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، غضبهم الشديد نتيجة البيان الصادر عن رابطة الأندية المحترفة، بشأن عقوبات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز، والتي شهدت حرمان دخول جماهير النادي الأهلي لمدة مبارتين بسبب السب والقذف الذي تم توجيه إلى بورسعيد، على حسب البيان الصادر من قبل الرابطة، والذي أبدى غضب الجماهير والمسؤولين داخل القلعة الحمراء.

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، حرمان عدد من جماهير النادي الأهلي من الحضور للمدرجات على هامش المواجهة الأخيرة أمام الداخلية.

وبحسب ما أعلنته رابطة الأندية المحترفة، فإنه تقرر منع 987 مشجع للنادي الأهلي من الحضور مباراتين، لما بدر منهم من سباب جماعي خلال مباراة الداخلية.

وحذرت رابطة الأندية المحترفة، بحرمانهم نهائيا حتى نهاية الموسم، حال تكرار الأمر منهم مرة أخرى.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرارات التي تم اتخاذها من قبل رابطة الأندية، وحرمان العديد من جماهير النادي الأهلي، بعد سب وقذف جماهير المصري البورسعيدي وتوجيه السباب إلى بورسعيد وشيكابالا وجماهير الزمالك.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك حالة غضب داخل مجلس الإدارة في ظل تطبيق قرارات على جماهيرنا بشكل فردي، حيث يوجد هناك العديد من الأندية التي تعمل جماهيرها على إثارة الفتنة في المباريات وعلى رأسهم الإسماعيلي والزمالك والمصري، حيث شهدت الفترة الماضية، تعرض جماهير الأهلي للسب من قبل بعض الجماهير في مدرجات الإسماعيلي في أول جولة ولم نجد أي عقوبات من قبل رابطة الأندية.

وتابع: “جماهير الأهلي ملتزمة وضربت العديد من الأمثال في مواقف عديدة لاسيما أن الأهلي يأمل دائما في الخروج بالمباريات والمسابقات المحلية إلى بر الأمان والاطمئنان ونجاح المسابقات.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …