fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد عقوبة الـ300 ألف جنيه.. رد فعل غاضب من هؤلاء ضد قرار الإدارة

تسيطر حالة من الغضب الشديد على بعض اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الغرامة القوية التي فرضها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش في بطولة السوبر بضربات الجزاء الترجيحية.

محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، كان قد قرر خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن قرار مجلس الإدارة تسبب في بعض الغضب من جانب بعض البدلاء داخل صفوف الفريق.

وهناك تحفظ من جانب بعض العناصر التي شاركت في الشوط الثاني أو التي لم تشارك في اللقاء على قيمة الغرامة والعقوبة التي تم توقيعها بقيمة 300 ألف جنيه.

وكان بيتسو موسيماني قد تجاهل الدفع ببعض العناصر خلال اللقاء مثل محمود كهربا ومحمود وحيد وأليو ديانج، كما تواجد علي لطفي على دكة البدلاء.

في الوقت الذي شارك خلاله بعض العناصر مثل حسام حسن وبدر بانون ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وصلاح محسن في الشوط الثاني.


ومن المتوقع أن تتفاوض بعض العناصر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل محاولة تقليل العقوبة الموقعة.

تابع ايضا..

الصقر يكشف سر خسارة السوبر.. وشوبير: صفقة الأهلي الجديدة تشعر بالرهبة.. وأين هذا اللاعب؟


وتحكم النادي الاهلي في سير مواجهة طلائع الجيش ولكن في النهاية تفوق المنافس رغم اعتماده على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، ونفذ الفريق خطة عبد الحميد بسيوني بالوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب.

وجاءت عقوبة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل توجيه رسالة تحذير إلى جميع اللاعبين بشأن صعوبة المرحلة الحالية والتي يسعى خلالها الفريق الأحمر للمنافسة بقوة على جميع الألقاب.

وكان الفريق الأحمر قد خسر لقب الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، وذلك بفارق 4 نقاط عن الزمالك الذي حصد الدرع رقم 13 في تاريخه.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري وذلك في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …