fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد عقوبة الـ4 ملايين.. هل يجرؤ الخطيب على تحمل غرامة الأهلي من جيبه الخاص؟

بدون ذنب تحملت خزينة النادي الأهلي 4 ملايين جنيه على الأقل، وذلك بعد قرار كارثي من محمود الخطيب المشرف على فريق الكرة ورئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش كان كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ورفض رئيس القلعة الحمراء جميع المحاولات لاختيار بديل للبرتغالي رغم تحذيرات الجماهير والنقاد وبعض الشخصيات في المجلس.


واثبتت الفترة الماضية فشل البرتغالي ريكاردو سواريش في تقديم بصماته مع الفريق الأحمر وخسر الفريق تحت قيادته لقب الدوري حيث انهى الموسم في المركز الثالث كما خسر الأهلي لقب كأس مصر عن الموسم الماضي.

ودفع النادي الأهلي في الساعات الماضية 4 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي للبرتغالي وذلك من أجل الرحيل بدون أزمات وخلافات من القلعة الحمراء، فلماذا تدفع خزينة الأهلي وتتحمل عقوبة قرار تم تحذير  محمود الخطيب منه كثيرا؟!.

شاهد ايضا..

الأهلي يصل إلى اتفاق لضمه.. ٤ معلومات عن صفقة بديل علي معلول

مفتعل الأزمات مع الجماهير.. ارتياح داخل الأهلي بعد اقتراب رحيل هذا الشخص

بسبب سواريش.. الخطيب يدخل تاريخ الأهلي من أوسع أبوابه

بعد تمسك الخطيب به.. ماذا طلب الألماني ماركو روزه لقيادة الأهلي؟

رسميا.. مارسيلو بيلسا يوافق على عرض الأهلي لخلافة ريكاردو سواريش

رغم موافقته.. عقبة وحيدة أمام قيادة ريكاردو جاريكا للأهلي في الموسم الجديد


وتشير جميع المعطيات أن بعد رحيل بيتسو موسيماني كان من الممكن أن يكمل الأهلي الموسم من خلال مدير فني محلي بدلا من التعاقد مع مدير فني لم يحقق أي شئ داخل البرتغال ولم يعمل خارج حدود البرتغال ولا يتكلم سوى اللغة البرتغالية، فلماذ يعاقب الأهلي على هذا الاختيار ويتحمل قيمة الشرط الجزائي؟!.

وحال استكمال الأهلي الموسم من خلال سامي قمصان المدرب العام أو التفكير في اسم آخر من أبناء الأهلي كان من الممكن أن يكمل الفريق المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية، كما كان من الصعب أن يخسر لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر بهذا المستوى.

وتكشف السطور الماضية عن وجود حالة من الخلل الشديد داخل منظومة القلعة الحمراء الإدارية، وهو الأمر الذي يحتاج إلى نظرة عاجلة لتجنب تكرار ما حدث في ملف سواريش مع المدير الفني القادم الذي يبحث عنه الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

وكان سواريش قد لعب مع النادي الأهلي 17 لقاء وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات أمام الزمالك وبيراميدز وطلائع الجيش.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …