fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد عودة محمد عبد المنعم.. «هل ينتقل يوسف البلايلي للأهلي في اللحظات الأخيرة؟»

استطاع النادي الأهلي ضم نجم جديد بشكل رسمي إلى قائمة المارد الأحمر، في ظل الأزمة العددية التي يعاني منها فريق كرة القدم في الفترة الحالية.



ويعاني فريق كرة القدم بالأهلي من غياب 11 لاعبين للإصابة، وهم: محمد الشناوي(شد في العضلة الخلفية)، مصطفى شوبير (فيروس كورونا)، حمدي فتحي (شد في العضلة الضامة) ، بدر بانون (مضاعفات فيروس كورونا)، أحمد كوكا (مضاعفات فيروس كورونا)، أكرم توفيق (رباط صليبي)، صلاح محسن (كسر بمشط القدم)، محمد محمود (شد بالعضلة الخلفية)، حسام حسن (شد بالعضلة السمانة)، محمود متولي (شد بالعضلة الأمامية)، وبيرسي تاو (تمزق في العضلة الأمامية).


ولدى الأهلي عجز دفاعي كبير هذا الموسم، بسبب إصابة الثلاثي أكرم توفيق، بدر بانون، محمود متولي، فضلًا عن مستوى الثنائي المتذبذب والضعيف رامي ربيعة وياسر إبراهيم.





اتفاق الأهلي وفيوتشر

اتفق المسئولين في النادي الأهلي بشكل رسمي مع نظرائهم في نادي فيوتشر إف سي، على عودة محمد عبدالمنعم نجم دفاع النادي الأهلي وقطع إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ويرغب فريق كرة القدم بالأهلي علاج الأزمات التي يعاني منها، والوصول لتوليفة مميزة من اللاعبين لتقديم أداء متميز على الصعيد الفني والبدني في كافة البطولات.


واتفق علي ماهر مدرب فيوتشر مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، على إعادة محمد عبدالمنعم للأهلي، مقابل انتقال عبد الرحمن مانو لفريق فيوتشر حتى نهاية الموسم لتعويض رحيل عبدالمنعم.



وعلم موقع أخبار الأهلي،Ahly News، من مصادره أن الأهلي وافق إعارة مانو إلي فيوتشر لمدة 6 أشهر، وإعارة محمد فخري صانع الألعاب الشاب إلى المريخ السوداني لمدة 6 أشهر .




وينتظر النادي الأهلي أن تتم الصفقتين بشكل رسمي من أجل الإعلان عنها رسميًا في الفترة القادمة.



وينتظر الأهلي موقف منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا من أجل استعادة عبدالمنعم بأقصى سرعة، نظرًأ لمشاركته مع الفراعنة في “كان 2021”.



نجح منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، تحقيق الفوز على نظيره منتخب المغرب بنتيجة 2-1، في دور الـ8 بكأس أمم أفريقيا.

شاهد أيضًا..
فيوتشر يحصل على موافقة الأهلي لمد إعارة لاعبه موسم آخر

٣ قرارات عاجلة في الأهلي عقب وصول منتخب مصر نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية





هل يتعاقد الأهلي مع يوسف بلايلي

نادت جماهير الأهلي في الأيام الماضية بضرورة حسم صفقة هجومية قوية في فترة الانتقالات الشتوية، على غرار ما يفعله فريق الهلال السعودي الذي ينافس في مونديال الأندية.



ولم يحسن الأهلي أي صفقة في الميركاتو الشتوي سوى قطع إعارة محمد عبدالمنعم من نادي فيوتشر، مع كثرة التكهنات حول أنه توجد مفاوضات بين أمير توفيق مدير التعاقدات ويوسف البلايلي لاعب نادي قطر القطري السابق.



وفسخ يوسف بلايلي عقده مع نادي قطر القطري في الانتقالات الشتوية الحالية، وأصبح بدون أي نادٍ حيث سيتحمل النادي راتب اللاعب السنوي فقط.



 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن بلايلي ليس ضمن خريطة التعاقدات مع الأهلي هذا الموسم بسبب الراتب الكبير الذي يطلبه اللاعب وهو 3 ونصف مليون دولار سنويًا.



وأوضحت المصادر أن الأهلي يجب عليه بيع أو إعارة أي من اللاعبين الأجانب بسبب اكتمال القائمة بنحو 5 لاعبين، لذلك الصفقة من الصعب إتمامها.


ويقترب البلايلي للعب من صفوف فريق التعاون السعودي، حيث وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة في الفترة الحالية، بعد خروج منتخب الجزائر من بطولة أمم أفريقيا.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …