fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

«بعد عودة مستر اكس».. مرتضى منصور يتلاعب بالأهلي لتحقيق أحلام جماهير الزمالك

أطلق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تصريحات نارية بشأن التجديد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، ومهاجمة مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ.



وقال “منصور”، الذي عاد رئاسة نادي الزمالك مجددًا بعد حصوله على حكم قضائي في الأيام الماضية، إن اللجنة المؤقتة التي قدمت استقالتها الفترة الماذية ليس لها الحق في بيع أي لاعب وفقًا للوائح.



وأوضح أن عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي سيتم تقديم شكوى ضد ما حدث في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا بسبب توقيع عضو اللجنة المعينة على عقد انتقاله، وليس توقيع رئيس النادي أو من ينوب عنه.



وأكد أن الزمالك لم يصل لاتفاق ودي مع الأندية التي غادر منها لاعبي الزمالك على سبيل الإعارة، لكن العقود غير سليمة لوجود توقيع عضو لجنة وليس مجلس إدارة.



وشدد على أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب ممتاز، لكنه ليس في كامل تركيزه بسبب الهجوم العنيف الذي يتعرض له، لذلك سنقوم بعقد جلسة معه من أجل الاستفسار إذا وقع لنادي آخر أم لا.



وأضاف أنه وجه تنهئة للأهلي بعد فوز محمود الخطيب بانتخابات القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه عقب عودته لرئاسة الزمالك أكد على أنه أنه يريد انهاء التعصب بين الفريقين وأرفض أن أكون طرفًا في الفتنة الكروية لكن “لو في خناقة هتخانق”.




وأشار إلى أنه قدم تهنئة لمجلس الأهلي، بعد حضور أعضاء مجلس القلعة الحمراء لعزاء المستشار جلال إبراهيم، وهناك دولة تحاسب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأحمر، إذا أخطأ في أي شيء.



يسعى مسئولو الزمالك بقيادة مرتضى منصور رئيس النادي لحل مشاكل اللاعبين وأزمات تجديد الفئة الأولى منهم بالأخص الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد.

ورفضت إدارة اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب شروط بن شرقي، وتم إبلاغه بأن التجديد متاح في حال وضع بند لفسخ العقد قيمته 2.5 مليون دولار ويتم تفعيله بعد موسم من التوقيع.



وينتهي عقد أشرف بن شرقي في يونيو 2022، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.



وانتشرت تقارير صحفية عن سبب مماطله بن شرقي مع الزمالك هو التوقيع لنادي آخر

 

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …