fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد غضب مارسيل كولر.. هل يوافق محمود الخطيب على طلب حسام حسن؟

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد تردد أنباء عن إيقاف بطولة الدوري المصري بسبب منتخب مصر الذي يقوده فنيًا حسام حسن.

وطلب حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام إيقاف بطولة الدوري المصري قبل فترة التوقف الدولي بـ7 أيام استعدادًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في قارة أمريكا الشمالية.

شاهد أيضاً..

” فريق كامل “.. 10 غيابات تضرب الأهلي قبل موقعة زد في الدوري المصري

” عودة الصخرة”.. كولر يحشد القوة الضاربة لـ الأهلي أمام زد في الدوري المصري

بعد العقوبات والعين الحمراء.. 3 اختلافات تنتظر الظهور على الأهلي خلال مواجهة زد بالدوري

محمد الشناوي “يعكنن” على مصطفى شوبير.. ويهدد بالمشاركة على حسابه في هذه المباراة النارية

بسبب الزمالك| دخول ثنائي الأهلي تشكيل لقاء زد في الدوري وصدمة إلى النجم المفضل لـ كولر

“لازم يمشي يا خطيب”.. 3 أسباب تجبر الأهلي على بيع محمد عبد المنعم في الصيف

إمام عاشور “يورط” الأهلي وحسام حسن على الملأ.. صدمة جديدة

أخبار الأهلي.. حسم مصير علي معلول وبيرسي تاو من خوض مواجهة زد في الدوري

صن داونز “يقدم” هدية ذهبية إلى الأهلي ومارسيل كولر.. موكوينا يكشف الأقرب لحصد النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك حالة من الاستياء سيطرت على مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي منذ المعسكر الماضي لـ منتخب مصر وذلك بعد استدعاء لاعبي المارد الأحمر قبل فترة التوقف الدولي بمدة.

ونتج هذا الأمر إصابة العديد من اللاعبين على رأسها حسين الشحات جناح المارد الأحمر فضلًا عن تعرض إمام عاشور نجم الوسط عقب مشاركته في لقاء نيوزيلندا الودي.

ويرفض المدرب السويسري في الفترة الحالية فكرة السماح للاعبي المارد الأحمر بالانضمام إلى المنتخب الوطني في أيام خارج الأجندة الدولية حتى يتم الحفاظ عليهم من الإجهاد نظرًا لارتباطات الفريق القاهري بالعديد من اللقاءات الهامة.

وينتظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الخطاب الرسمي من اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر لدخول في مناقشات مع السويسري مارسيل كولر لحسم انضمام لاعبي المارد الأحمر من عدمه.

وافادت تقارير صحفية اليوم الخميس أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر لم يتناول الحديث عن فكرة توقف الدولي مجددًا أو إلغائه حيث يستعد مع اتحاد الكرة وفقًا للتوقفات الدولية بشكل طبيعي.

ويرغب العميد في حل جميع الأزمات التي تواجه الفراعنة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في كندا وأمريكا والمكسيك.

ويطمح التؤام في الصعود لكأس العالم بالفوز أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات، بعدما نجح الفراعنة في تحقيق الفوز أمام كل من جيبوتي وسيراليون، لذلك يرغب المنتخب في الوصول للنقطة 12 ليبتعد بصدارة المجموعة.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …