fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد غياب نصف موسم.. نجم الأهلي يعود أمام الزمالك في قمة الدوري وارتياح لدى موسيماني

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خبر سعيد وسار قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة المصري السلوم يوم الأحد المقبل، بكأس مصر ثم يواجه إيسترن كومباني يوم 12 بالشهر الجاري بالدوري، قبل أن يصطدم بالزمالك الغريم التقليدي يوم 19 من نفس الشهر.

وأكد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، جاهزية المغربي بدر بانون مدافع الفريق، من أجل العودة للملاعب في الوقت الحالي، بعد تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا.

ويعمل الجهاز الفني على تجهيز بانون مدافع الفريق لقيادة خط الدفاع الأحمر فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها الثامنة مساء الأحد 19 يونيو الجارى على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يمنح الجهاز الفني، اللاعب المشاركة بشكل تدريجي في المباريات المقبلة لتجهيزه للقمة حيث تتجه النية لمنح المدافع المغربي بعض الدقائق فى مباراة المصري بالسلوم بكأس مصر.

إقرأ أيضًا:

خلصت خلاص.. محبوب موسيماني يرحل عن الأهلي وتكليف بتسويقه خليجيًا

كما يسعى الجهاز الفني، للدفع باللاعب في بعض الدقائق وبشكل أكبر، خلال مواجهة إيسترن كومباني، وبعدها يقود الدفاع في مباراة القمة.

وكان بدر بانون شارك لأول مرة في التدريبات الجماعية للفريق، الأحد الماضي بعد غياب استمر 6 شهور، بسبب مضاعفات فيروس كورونا التي تعرض لها.

وغاب بانون عن المشاركة مع الأهلي منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب فى أمم إفريقيا، ثم معاناته من مضاعفات إصابته بالفيروس، حيث خضع اللاعب فى الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

ويخوض الفريق، مباراة ودية اليوم الثلاثاء، مع فريق الدفاع الجوي، من أجل الاستعداد القوي لمباراة كأس مصر، التي يسعى الفريق للفوز بها.

وعاد الشياطين الحمر إلى التدريبات الجماعية الجمعة الماضية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد المباراة الودية، تجربة عدد من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر، في ظل غياب اللاعبين الدوليين الموجودين حاليًا مع منتخبات بلادهم لخوض مباريات الأجندة الدولية.

ويدفع الجهاز الفني، بعدد من عناصر لاعبي الدكة ومنحهم الفرصة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة محليًا، حيث سيخوض الفريق عدة مباريات قوية فى بطولتي الدوري والكأس.

ويلعب الفريق أول مبارياته بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، عندما يلتقي فريق المصري بالسلوم الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …