fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد غياب وحيد ومعلول وأشرف.. موسيماني يدفع بهذا اللاعب في مركز الظهير الأيسر أمام الإسماعيلي

يعاني الأهلي من أزمة في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد تأكد غياب أيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد عن لقاء الإسماعيلي بسبب الإصابة.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشاركة أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر خلال المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام الدراويش.

وفي نفس السياق، استقر بيتسو موسيماني على مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة أمام الإسماعيلي، كما سيشارك خلفه كلا من حسين الشحات وجونيور أجاي ومحمد مجدي أفشة.

وتضم قائمة الأهلي خلال لقاء الإسماعيلي كلا من:

حراسة المرمى:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع:

أحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير.

خط الوسط:

 ناصر ماهر وأكرم توفيق وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

خط الهجوم:

 جونيور أجايي ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا”.


و
يلتقي النادي الأهلي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء على ستاد الاسكندرية عند السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز .

ويخوض الأهلي اللقاء بحثا عن عودة الانتصارات بعد التعادل الإيجابي الذي حققه 2/2 أمام فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى أقيمت مساء السبت على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحاول الأهلي العودة للانتصارات مرة أخرى بحثا عن الوصول لصدارة الدوري وعودة المعنويات المرتفعة مرة أخرى قبل لقاء فيتا كلوب في جولة الإياب الثلاثاء المقبل الموافق 16 مارس من الشهر الجاري.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء أمام الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

قرار تأديبي.. رد رسمي من الأهلي على استبعاد الحريف من مواجهة الجونة

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كشف عنها السويسري مارسيل كولر، من …