fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد فتح العلاقات.. الأهلي يجهز شنطة أموال ولاعبين لاستقدام نجم فايلر

يحهز الفني الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من العروض المادية القوية، بالإضافة إلى عدد وافر من اللاعبين في الفريق الكروي، خاصة لما يتميز به من إمكانيات مميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وأجرى الجهاز الفني للقلعة الحمراء العديد من التغيرات الفنية على اللاعبين، ويطرح تواجد لاعبين آخرين في الصفوف من قبل أندية الدوري العام، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين يجري التعاقد معهم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني للفريق استقر على رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنه يرغب في الحصول على عدد من اللاعبين من قبل نادي الاسماعيلي.

إقرأ أيضاً:

فرمان سواريش.. تعديل جذري في ملف بيع أليو ديانج خلال انتقالات الصيف

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي ريكاردو سواريش استغل فتح العلاقات مع الفريق، وقام بطرح استقدام باهر المحمدي لاعب وسط الملعب الذي كان على رادار الفريق أثناء تواجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يضع المحمدي في حساباته، وذلك بعد فتح باب العلاقات مرة أخرى مع الدراويش من قبل النادي الأهلي، والسماح للاعبين بالتواجد من وإلى الفريق، حيث يجهز مقابل مادي قوي وكبير، بالإضافة إلى طرح عدد من اللاعبين المستغنى عنهم من أجل الدخول في صفقة تبادلية كبرى.

وقال يحيي الكومي في تصريحات سابقة، إن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أبدى استعداده لتواجد عدد من اللاعبين المميزين، قادمين من صفوف نادي الأهلي إلى الاسماعيلي.

وشدد الكومي على أن الفريق الأصفر مازال في حاجة إلى التدعيم، ولكن باهر المحمدي لاعب وسط الفريق لم ينتقل لأي من الأندية المحلية بسبب رغبته في الحصول على عقد وتجربة احترافية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الاسماعيلي، أن الفريق الأحمر أو الزمالك يسعى إلى استقدام عدد من نجوم الدراويش، وأن الأمور لم تستقر على النحو الأمثل مع اللاعبين الآخرين.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مازال في حاجة ماسة إلى عدد من اللاعبين المميزين من الاسماعيلي، ومنهم عبد الرحمن مجدي لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يرغب في الحصول على لاعبين أقوياء من الدوري المحلي خلال الفترة المقبلة، بجانب اللاعبين الآخرين الذين يرغبون في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …