fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد فرمان الخطيب.. حسام حسن ينتظر قبلة الحياة من كولر

يسعى حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد للسيطرة والهيمنة على التشكيل الأساسي والتواجد بصفة رسمية مع الفريق الأحمر والهروب من جحيم دكة البدلاء، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كاد اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رفض اللاعب الدخول في صفقة تبادلية وفضل البقاء داخل القلعة الحمراء.

ويبحث حسام حسن، الحصول على قبلة الحياة مع السويسري مارسيل كولر، حيث يخوض اللاعب تدريبات بدنية شاقة من أجل الحصول على فرصة للظهور والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، في ظل وجود المنافسة القوية والشرسة، بينه وبين شادي حسين، بجانب محمد شريف، وسافيو، الذي يجيد اللاعب في مركز المهاجم، وبيرسي تاو.

وتدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل بقاء حسام حسن داخل الفريق الأحمر، وحصوله على فرصه أخيرة داخل الفريق، وذلك قبل اتخاذ قرار بشأن بشأن خروجه من قلعة الجزيرة، لاسيما أن الخطيب عقد جلسة مع اللاعب، من أجل الحديث عن مستقبله مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسام حسن لمحمود الخطيب، أنه تعرض للظلم، خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه لم يشارك مع موسيماني خلال فترة تواجده، وغاب عن التهديف بسبب نفسيته الغير جيده، نتيجة تعرضه للعديد من الضغوط خلال الفترة الأخيرة، بجانب رفض موسيماني الدفع به في أفضل حياته.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على مختار التتش بالجزيرة، حيث حصل اللاعبين على راحة من التدريبات الصباحية، لعدم تعرضهم للإجهاد في ظل البرنامج البدني الشاق، الذي وضعه كولر للاعبين، من أجل التجهيز للموسم الجديد، والمباريات المحلية والقارية المقبل عليها الفريق الأحمر.

ويدرس السويسري مارسيل كولر، نقاط القوة والضعف لدى فريق اتحاد المنستيري التونسي، من أجل الوقوف عليها قبل المواجهة المنتظرة، والتي ستقام الشهر المقبل، في بداية رحلة الأهلي الإفريقية، من أجل استعادة عرش القارة السمراء من جديد، عقب التفريط في البطولة النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …