fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
كيليان مبابي

بعد فشل انتقاله لريال مدريد.. مبابي يفاجئ باريس بتصرف غير متوقع

فاجئ الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجميع، بعد ساعات من فشل انتقاله للعملاق الإسباني ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية التي أغلقت أبوابها صباح الأربعاء.


وذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي قدم عرضًا جديدا لمبابي من أجل التجديد لموسمين إضافيين، لكن الأخير رفض التجديد، للتأكيد على رغبته في الرحيل.


وأكدت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن الخليفي قدم عرضًا بمنح مبابي راتب سنويا يقدر بنحو 45 مليون يورو سنويًا، إلا أن اللاعب رفض الرد على العرض.


وأوضحت “لوباريزيان” أنه من المتوقع حال فشل التجديد حتى الانتقالات الشتوية، سيرحل مبابي مجانًا إلى أي نادٍ يرغب الانضمام إليه، حيث يكون الأقرب هو ريال مدريد الذي يمني نفسه في رحيل اللاعب مجانًا وتوجيه ضربة موجعه لحديقة الأمراء.



ونشر “مبابي” فيديو له من داخل غرفة ملابس منتخب فرنسا، وهو مرتديًا قميص المنتخب الفرنسي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيه حصوله على حذاء جديد مطلي بالذهب.

وفجرت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية مفاجأة كبيرة بتقديم الريال  عرض مالي غير متوقع وهو 220 مليون يورو لضم النجم الشاب كيليان مبابي، بعد أن رفض باريس عرضًا ماليًا قيمته 180 مليون يورو في الأسابيع الماضية.

 

وانتشرت الفترة الماضية أقاويل وتقارير إسبانية، تؤكد رغبة ريال مدريد في توجيه صفعة قوية لباريس سان جيرمان بخطف كيليان مبابي، بعدما رفض سيرجيو راموس البقاء في ريال مدريد ورحل لينضم للعملاق الباريسي في الانتقالات الصيفية الحالية.


ومن جانبه أكد راموس في تصريحات برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني حول مستقبل مبابي، قائلًا: “انتقال مبابي أو رحيله لا يخصني.. أنا لا أتحدث في أمور ليست من شأني”.


وحال استمرار تعنت مبابي في تجديده عقده مع باريس سان جيرمان قبل الانتقالات الشتوية، سيكون متبقي 6 أشهر من نهاية عقده في يناير المقبل،  ومن الممكن رحيله مجانًا للريال.


يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره البوسنة والهرسك، مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على ملعب “المينو” بمدينة ستراسبورج.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …