fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. أول رد فعل غريب من الزمالك

فاز النادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام، وكان حكمها محمد عادل في الساحة، والذي احتسب عدد من القرارات الصحيحة بعد العودة للفار.

ووفقاً للإعلامي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، فإن الكرات الكثيرة التي تم احتسابها خطأ لصالح الأهلي لا يجب أن تكون كذلك وفقاً لتعليمات جلاتنبرج للحكام.

وعلى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال: “ههههههههه لا بجد و لا هزار.. تعليمات جلاتنبرج للحكام مش أي كرة تتحسب فاول و لكن لم يقل مش أي لمسة يا راجل”.

وتابع: “ده أحمد عبد القادر ما وقعش حتي و الفار هو اللي حسب هدف الطلائع ولغي كرة باليد و الفار هو اللي طلب من الحكم الغاء ضربة الجزاء لكن في ٤ ثواني أصر علي رأيه”.

وكانت هناك العديد من الموجات الجماهيرية التي تشكك بأن بطولة الدوري موجهة لطرف معين، وذلك بعد التعادل أمام المصري في المباراة التي جرت بين الطرفين أمس.

وشدد البعض الآخر على أن القرارات التحكيمية الصادرة كانت صحيحة، وأن الكرة توقفت بشكل صحيح في المباريات التي كان الفريق فيها يسعى إلى التميز والإجادة طوال الفترة الماضية.

وأوضحت جماهير النادي الأهلي، أن القرارات التحكيمية لم تكن لصالح النادي الأهلي، وأنه كان هناك تعمد واضح في استئناف الكرات دون إيقاف الكرات والمباراة لصالح الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

سر تمسك الأهلي بإنهاء الاتفاق سريعاً مع أهم الصفقات بعد موافقة رئيس النادي

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …