fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد قاضية الترجي التونسي.. محمود الخطيب يصدر فرمان بشأن كأس العالم للأندية

حقق الفريق الأول لكرة لكرة اليد بنادي الترجي التونسي، فوزا صعبا على نظيره الزمالك ٢٨ – ٢٧، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بنهائي البطولة العربية، والتي تؤهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، حيث نجح الفريق التونسي في الصعود إلى كأس العالم للأندية.

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافأة مالية كبيرة للاعبي فريق اليد من أجل تحفيزهم قبل بداية المشوار ببطولة كأس العالم للأندية، وعقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن البطولة والمكانة العالمية التي يتواجد فيها الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي والنجاحات التي يسعى لها محمود الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع طارئ في القلعة الحمراء من أجل مناقشة العديد من القرارات التي تتعلق بفرق الكرة وكرة اليد والعديد من الملفات الهامة.

وقرر المجلس تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر القادم.

ويشارك فريق الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام بتونس، خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 10 أكتوبر المقبل والتي تسبق المشاركة في السوبر جلوب.

ويذكر أن «رجال يد الأهلي» قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …