fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

بعد قرارات سواريش..ثنائي جديد من الجهاز الفني بالاهلي يمهد بالرحيل

اتخذ ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من القرارات الصارمة في الساعات القليلة الماضية عقب تعادل المار الأحمر أمام نادي الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الجونة في المواجهة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء على ستاد “خالد بشارة” في إطار مواجهات المباريات المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري العام.

وشهدت المباراة تراجع كبير في مستوى لاعبي الأهلي الأمر الذي اثار الغضب في الشارع الأهلاوي خلال الساعات الماضية حيث طالب عدد من جماهير المارد الأحمر توقيع عقوبات مغلظة على لاعبين نظراً للنتائج السئية في الفترة الأخيرة.

بوادر أزمة بين سيد عبد الحفيظ وسواريش

طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في الساعات الماضية بتوقيع عقوبات وفقا بلائحة الفريق حيث من المنتظر أن يعقد الأخير جلسة طارئة مع سواريش من أجل هذا الأمر.

وفي المقابل طلب سواريش قبل توقيع عقود تدريبه النادي الأهلي ان يكون قرار العقوبات في يده وليس قرارا منفردا لمدير الكرة.

وتمسك سواريش بعدم توقيع عقوبات أي عقوبات أو تجميد مستحقات على لاعبي الأهلي وذلك بعد الجلسة التي عقدها المدير الفني البرتغالي مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد التعادل الأخير أمام الجونة.

سواريش يتجاهل سامي قمصان في المباريات

ولم يتسعين سواريش حتى الأن بخبرات سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي في العديد من المباراتين الماضيتين أمام بتروجيت بكأس مصر والجونة بالدوري العام.

وزعمت تقارير صحفية أن سواريش رفض اقتراح سامي قمصان بالإستعانة بالناشين في مباراة الكأس أمام بتروجيت حيث فضل الاعتماد بشكل أكبر على اللاعبين الكبار ذو الخبرات في صفوف المارد الأحمر من أجل معرفة إمكانياتهم وقدراتهم الفنية والبدنية.

وسلطت الكاميرات التي نقلت مباراة الأهلي والجونة استعانة سواريش بمساعده البرتغالي في العديد من الأمور بخصوص اللقاء متجاهلاً سامي قمصان على الرغم من خبرته القليلة رفقة جهازه المعاون بالبطولة المحلية.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم

عاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش إلى استئناف تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش عقب حصول اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل أمام الجونة لعدم الشعور بالإجهاد وتفاقم الإصابات استعداداً للمواجهة القادمة أمام نادي فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر يوم 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وستذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

إعلامي شهير يحسمها:الأهلي يتعاقد مع ثلاثي هجومي ناري

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …