fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد قرار تأجيل الدوري..أزمة كبرى تواجه منتخب مصر

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنانيي، بيانًا رسميًا، يعلن فيه تأجيل النشاط الكروي، لمدة 15 يومًا، وجاء نص البيان على النحو التالي”بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة ، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية”.

وقد يجد حسام البدري المدير الفني للمنتخب، أزمة كبيرة بشأن تحديد العناصر المحلية في قائمة منتخب مصر، لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

يأتي ذلك خاصة أن قائمة المحترفين لم تضم سوى 4 محترفين فقط من جانب المدير الفني، وهو ما يؤكد أن ثقته في العناصر المحلية أكبر.

وجاء قرار إيقاف النشاط المحلي، ليتسبب ذلك في تراجع مستوى اللاعبين والعناصر التي كان من المفترض أن يعتمد عليها الجهاز الفني للفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

ويتصدر النادي الأهلي، مسابقة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، في  حين يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، والزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …