fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد قرار موليكا.. الأهلي يرصد صفقة أجنبية أخرى مدوية بأمر موسيماني “نكشف اسمه”

شهدت الساعات القليلة الماضية، بعض العقبات في طريق أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل حسم التعاقد مع المحترف الكونغولي الخطير جاكسون موليكا.

وحسب ما علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المحترف الكونغولي يمنح العروض الأوروبية الأولوية لرغبته بالتواجد في أوروبا خلال الفترة المقبلة وعدم العودة للعب في القارة الأفريقية.

ويأتي موقف موليكا بعد وصول العديد من العروض المقدمة له من الدوريات الفرنسية والتركية والبلجيكية وتحديدا بعد تألقه في صفوف قاسم باشا التركي بعد الانتقال له من فريق ستاندرلييج البلجيكي على سبيل الإعارة في الفترة الماضية.

-الأهلي يرصد بديل صفقة جاكسون موليكا


يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، المحترف الناميبي الخطير بيتر شالوليلي مهاجم منتخب نامبيا ولاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضمن حساباته بقوة للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وهناك ترحيب شديد من جانب بيتسو موسيماني بصفقة بيتر شالوليلي، وذلك من أجل سد الثغرة الهجومية في صفوف الفريق الأحمر.

شاهد ايضا..

لاعب الزمالك يثير سخرية الأهلي عقب مواجهة الرجاء المغربي

وقد يجد النادي الأهلي عقبة في الصفقة وذلك حال تمسك إدارة فريق صن داونز ببعض الشروط المالية التعجيزية وذلك للموافقة على خطوة بيعه إلى القلعة الحمراء.

أما العقبة الثانية تتمثل في توتر علاقة بيتسو موسيماني  المدير الفني للنادي الأهلي، مع إدارة وجماهير فريق صن داونز وهو ما يجعل هناك قرار بالرفض لفكرة انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

ولكن يبقى الامر المؤكد هو أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، سوف يتحرك للاستفسار عن الصفقة والتفاصيل المالية  لضم اللاعب في الصيف المقبل، في ظل رغبة شركة الكرة في ضم رأس حربة سوبر للفريق.

ويجيد بيتر شالوليلي اللعب في مركز رأس الحربة الصريح، كما من الممكن أن يشارك في الجناحين الأيمن والأيسر.

وشارك صاحب الـ28 عاما مع فريقه صن داونز خلال الموسم الحالي في دوري أبطال أفريقيا خلال 8 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدف.

ولعب المهاجم الخطير مع صن داونز في بطولة الدوري 25 لقاء وتمكن من تسجيل 21 هدف وصنع 5 أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …