fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد قفشة.. نجم جديد يغيب عن مواجهة الأهلي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا وضربة قوية إلى موسيماني

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ولا يزال المارد الأحمر يواصل استعداداته بشكل مستمر من أجل خوض ضربة البداية أمام بطل النيجر، في طريقه للحفاظ على اللقب المتوج به آخر نسختين.


وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غياب محمود متولي مدافع الفريق، عن المواجهة المرتقبة لعدم تعافيه.


ويغيب محمود متولي مدافع الفريق الأحمر عن مباريات فريقه بالوقت الحالي، بسبب إصابة ضربته في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

 

وأكد أبو عبلة في تصريحات له اليوم، أن متولي يمكنه العودة إلى التدريبات الجماعية، بعد أسبوع من الآن حيث يخوض برنامج تأهيلي، وبالتالي غيابه عن رحلة السفر إلى النيجر.

 

ويأتي غياب متولي بعد تأكد غياب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب المارد الأحمر، عن المواجهة بشكل رسمي، بعد على إذن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعقد زفافه يوم 14 من الشهر الجاري.

 

ووافق الجهاز الفني، على عقد اللاعب زفافه وغيابه عن المواجهة، في ظل ارتباطات الفريق القوية عقب مواجهة الحرس الوطني، سواء بكأس مصر أو الاستعداد لانطلاق الدوري المصري بنسخته الجديدة.

 

ويواجه الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وبدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.

 


وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني مستعطفًا جماهير الأهلي: برشلونة مثلنا وهذا أمر حتمي

وكان فريق الحرس الوطني، صعد لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …