fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد قندوسي| الأهلي يحدد صفقة جديدة خارج الصندوق لتدعيم مركز السولية [اتنين 8]

يبدو أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يخطط بشكل قوي لتوفير أكثر من  صفقة مدوية في مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 



وربما الكم الكبير من الإصابات الذي ظهر في صفوف النادي الأهلي، وأثر على الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحديدا في منطقة خط الوسط بعد غموض موقف عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومشاركتهم دون جاهزيتهم بنسبة 100% دفع الإدارة للتحرك بقوة لتدعيم  هذا المركز.

 

 

شاهد ايضا..

انتهى الأمر| لاعب جديد يوقع للأهلي لمدة 3 سنوات والإعلان الرسمي خلال ساعات

 

 


-الأهلي يحدد الصفقة الأجنبية لتدعيم مركز السولية

 

 

 

 

أبدت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، رغبتها في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي وذلك بعد تفعيل بند شراء عقده من صفوف فريق وادي دجلة.

 

 

 

 

 

وترى لجنة التخطيط في صفوف النادي الاهلي، أن محمد رضا بوبو يمتلك امكانيات فنية رائعة في مركز 8 و10، وهو ما يحتاجه الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن من أهم أسباب تحرك الأهلي لتدعيم خط الوسط بأكثر من صفقة هو اعتماد بيتسو موسيماني على 3 عناصر في خط الوسط، بالإضافة إلى احتمالية رحيل المحترف المالي أليو ديانج في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 


ويعاني النادي الأهلي بشكل واضح  حال غياب عمرو السولية عن المباريات، بالتزامن مع تأثر اللاعب بالإجهاد في المرحلة الماضية بسبب عدم وجود بديل صريح له في قائمة القلعة الحمراء، وهو ما جعل هناك اهتمام كبير من جانب إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع محمد رضا بوبو.

 

 

 

 

 


-صفقة أحمد قندوسي تقترب

 

 

 

في الوقت الذي يخطط خلاله جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للتعاقد مع أحمد قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري.

 

 

 

 


وهناك إشادة كبيرة من جانب لجنة التخطيط في صفوف القلعة الحمراء، بامكانيات أحمد قندوسي حيث يقدم أداء جيد في مركز 6 و8 مع الفريق الجزائري وهو ما جعل هناك رغبة من الأهلي في ضمه في ظل العلاقة القوية مع رئيس وفاق سطيف.

 

 

 

 


وينتظر النادي الأهلي العروض المقدمة لضم المحترف المالي أليو ديانج، وذلك قبل التحرك القوي للتعاقد مع أحمد قندوسي وتدعيم خط الوسط بامكانياته الرائعة.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …