fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد قيادة البدري لوفاق سطيف الجزائري.. أول قرار داخل الأهلي عن صفقة القندوسي

نجح فريق وفاق سطيف الجزائري خلال الساعات الماضية، في الحصول على توقيع حسام البدري لقيادة الفريق لمدة موسمين، وهو ما دفع الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ أولى القرارات الهامة.

 

 

-نكشف أول قرار داخل القلعة الحمراء بشأن صفقة أحمد القندوسي

 

 

 

 


علم “موقع أخبار النادي الاهلي Ahly News” بوجود استقرار من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على التراجع عن خطوة التعاقد مع لاعب خط الوسط في صفوف فريق وفاق سطيف وهو أحمد القندوسي.

 

 

 

ورغم وجود ترحيب من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بخطوة ضم اللاعب ورصد ما يقرب من مليون و500 ألف دولار لحسم الصفقة، ولكن شهدت الساعات  الماضية التراجع عن فكرة التعاقد مع المحترف الجزائري.

 

 

 

 


في نفس الوقت أكدت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن ما تردد بشأن تفاوض فريق وفاق سطيف الجزائري مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي ليس له أي أساس من الصحة.

 

 

 

 

 


وأضحت المصادر بعدم طلب فريق وفاق سطيف الجزائري التعاقد مع أي لاعب من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، ولا يوجد أي عروض رسمية من أجل هذه الخطوة.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

بعد الإطاحة بمحمود وحيد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الدوري الدنماركي كبديل لعلي معلول

 

 

بعد الإطاحة بمحمود وحيد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الدوري الدنماركي كبديل لعلي معلول

 

 

 

 


وكان علاقة حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد توترت مع الإدارة الحالية، وايضا مع شريحة كبيرة من الجماهير الأهلاوية وذلك بعد أن تولى رئاسة فريق بيراميدز.

 

 

 

 

 

وكانت آخر تجارب حسام البدري قبل تولي قيادة فريق وفاق سطيف، هي قيادة منتخب مصر، ولكن لم يكمل مهمته رغم عدم تعرض الفراعنة تحت قيادته لأي هزيمة.

 

 

 

ويعتبر أحمد القندوسي من الصفقات التي كان يرصدها جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط بقوة في الموسم الجديد، خاصة حال رحيل المالي أليو ديانج.

 

 


وودع فريق وفاق سطيف الجزائري النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك من الدور ربع النهائي، وتحديدا بعد الخسارة من الأهلي في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، في حين انتهى لقاء الإياب بالتعادل الايجابي 2/2.

 

 

 


ومن المقرر أن يتحرك النادي الأهلي، لبحث امكانية ضم صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لتدعيم قوة منطقة خط الوسط.

 

 

 

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …