fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بعد لقاء الأهلي وبيراميدز.. أول تعليق من تركي أل الشيخ

تعتبر مباريات النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز خلال السنوات الآخيرة مثيرة وممتعة إلى حد كبير، وذلك يظهر بشكل واضح من خلال أداء ونتائج الفريقين في المواجهات المباشرة.

وكان النادي الأهلي قد فرط في نقطتين وذلك بعد التعادل أمام فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق وذلك في الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن كان قريب المارد الأحمر من حصد النقاط الـ3.

وتقدم إبراهيم عادل لفريق بيراميدز قبل أن يتعادل حسين الشحات للنادي الأهلي، ثم تمكن محمود كهربا من إضافة الهدف الثاني للقلعة الحمراء، قبل أن يخطف المحترف البوركيني ايريك تراوري.

وكانت تشهد مباريات فريق بيراميدز في الفترة الماضية، نوع من الإثارة والندية بين اللاعبين، كما كان يخرج دائما تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك النادي السابق، للتعليق على نتيجة اللقاء عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ويدخل في نقاشات مع جماهير القلعة الحمراء.

ولكن جاء تعادل النادي الأهلي الآخير مع بيراميدز، ليؤكد تركي أل الشيخ ابتعاده عن كل ما يخص الشأن الرياضي في مصر وهو ما يحرص على التصريح به دائما في الفترة الآخيرة.

-تركي أل الشيخ يعلق بعيدا عن كرة القدم ويؤكد ابتعاده عن المشهد

وتحدث تركي أل الشيخ عن أمور آخرى خارج الإطار الرياضي حيث كتب رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر صفحته على الفيس بوك ” سيكون هناك طلب كبير على المسرحيات والحفلات الغنائيه والفرق الموسيقية قريباً في الرياض … وفي الكثير من مناطق المملكة … المبدعين العرب انتم مقبلين على مواسم استثنائيه استعدوا
“.

-قصة نادي بيراميدز

في عام 2018 قرر تركي أل الشيخ شراء نادي الأسيوطي من مالكه محمود الأسيوطي، وقرر تعديل اسم النادي من “الأسيوطي سبور” إلى بيراميدز، وقرر بعدها أل الشيخ ضم أفضل الصفقات على الساحة في الكرة المصرية، كما قرر تعيين عدد من الأسماء والشخصيات البارزة في مناصب قوية في النادي مثل حسام البدري ليتولى منصب رئيس النادي، وهادي خشبة منصب مدير الكرة، وأحمد حسن منصب المتحدث باسم الفريق والمشرف عليه.

وفي عام 2019 قرر تركي أل الشيخ الابتعاد عن المشهد الرياضي في مصر، وبيع النادي إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي، الذي حاول استكمال المسيرة من بعده بنفس النجاح ولكن ذلك لم يتحقق، حيث لم يحقق بيراميدز مع أل الشيخ أي بطولة رغم قوة الفريق في هذا التوقيت وأفضليته عن الوقت الحالي، ولكن في الفترة الحالية لا يقدم الفريق السماوي الأداء أو النتائج المنتظرة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …