fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بعد لقاء صن داونز.. موسيماني يحيل أوراق نجم الأهلي إلى دكة البدلاء

يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخطط لإجراء بعض التعديلات الهامة في تشكيل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 



وتعثر النادي الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز جاء في الدقيقة 86 عن طريق ثابيلو مورينا، ليتمكن فريق صن داونز من تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

 


في الوقت الذي توقف خلاله رصيد النادي الأهلي عند نقطة واحدة، وأصبح يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز في جميع المواجهات المقبلة من أجل التأهل.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المدير الفني للنادي الأهلي، قد استقر على تواجد مهاجم الفريق محمد شريف على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة.

 

 


المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح بداية من المواجهات المقبلة على المستوى القاري والمحلي، وذلك في ظل ثقته بامكانياته .

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء صن داونز.. الأزمات الـ4 تشتعل داخل الاهلي وتستدعي تدخل الخطيب

 

 

 


ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أن محمد شريف يعيش حالة من عدم التوازن في ظل تراجع مستواه الفني بشكل كبير عقب عودته من معسكر منتخب مصر في الكاميرون وتجاهل البرتغالي كارلوس كيروش منحه فرصة المشاركة بشكل كبير.

 

 


وهناك اتفاق بين أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، على أن محمد شريف لم يتعاون بشكل جيد مع العناصر الهجومية التي تلعب خلفه.

 

 

 


ولعب محمد شريف في التشكيل الأساسي أمام صن داونز قبل أن يقرر بيتسو موسيماني استبداله في الشوط الثاني ولعب بدلا منه محمد مجدي أفشة، في حين انتقل بيرسي تاو من مركز الجناح الأيمن إلى رأس الحربة الصريح.

 

 


في الوقت الذي دخل خلاله حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء إلى التشكيل الأساسي في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء وذلك بدلا من المحترف المالي أليو ديانج.

 

 


واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة تواجد بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح خلال المواجهات المقبلة، خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

 

 


وأصبح المارد الأحمر يحتاج بشدة إلى تحقيق الفوز على المريخ السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي ثم المريخ السوادني والهلال السوداني وذلك من أجل حسم التأهل.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

جيب عرض وامشي من هنا.. الخطيب ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالطرد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …