fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد مشاركة محمد رضا بوبو مع فيوتشر رسميا في الكونفدرالية.. أول إجراء من إدارة الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، صدمة قوية، مساء اليوم السبت، عقب مشاركة محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في مباراة فريقه الإفريقية اليوم أمام بول جينجا الأوغندي، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، حيث شهدت التشكيل تواجد بوبو، ليقضي علي ماهر المدير الفني للفريق على أمال اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهت مباراة فيوتشر ونظيره بول جينجا الأوغندي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ64 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث خاض فريق فيوتشر المباراة بقوة، لاسميا أنها أول مواجهة إفريقية لهم، بعد نجاحهم في الصعود إلى الكونفدرالية والمشاركة في البطولة عقب احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وعلق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على مشاركة محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال مواجهة فريقه الإفريقية، وكواليس التعاقد معه خلال الفترة المقبلة من عدمه، لاسيما أن الفريق الأحمر، لن يستفد من اللاعب في إفريقيا خلال المسابقة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك مفاوضات مع عبد الرحمن رشدان لاعب وسط فريق وادي دجلة، من أجل إبرام التعاقد معه وتعويض صفقة محمد رضا بوبو، هنا في النادي اتخذنا قرار بصرف النظر عن اللاعب، قبل مشاركته في إفريقيا، بسبب الشروط التي وضعتها إدارة فيوتشر خلال الاتفاق على ضم الصفقة.

وتابع: “حصلنا على توقيع بوبو، من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، ولكن إدارة فيوتشر هي من حرمتنا من خدمات اللاعب، تمسكوا به من أجل الكونفدرالية، بجانب أن علي ماهر رفض التفريط في خدماته”.

وأشار إلى أن هناك مفاوضات مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، ومونتريال الإمريكي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسميا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، بجانب أنه يمتلك الموهبة، التي تؤهله للتواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ضربة مزدوجة تزيد أوجاع الزمالك بعد الخسارة من سموحة في الدوري

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ونظيره الزمالك، بفوز الفريق الأزرق بهدف دون …