fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد معلول وأشرف.. إصابة كريم فؤاد قبل مواجهة السوبر الأفريقي

تعرض كريم فؤاد جوكر النادي الأهلي، للإصابة خلال مواجهة سموحة الودية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن كريم فؤاد لاعب القلعة الحمراء قد تعرض لكدمة في الركبة أثناء مباراة سموحة الودية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة

 


وقال أبو عبلة في تصريحات له عقب اللقاء الودي “إصابة اللاعب كريم فؤاد بكدمة خفيفة، وأنه فضل خروجه من مباراة سموحة حتى لا تتفاقم الإصابة وسوف يتم فحصه لاحقًا”.

 



وخاض النادي الأهلي مواجهة سموحة وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة السوبر الإفريقي المحدد لها ٢٢ ديسمبر الجاري في قطر
.

 



وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 

شاهد ايضا..

غضب عارم في الأهلي من مماطلة نجم الفريق.. واتخاذ قرار حاسم قبل السوبر

 

 


أحرز لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة الـ١٦ من أحداث الشوط الأول، بعدما تسلم بينية رائعة وراوغ دفاع سموحة وسدد كرة أرضية في المرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

 


وسجل الأهلي ثاني أهدافه في الدقيقة الـ٢٤ عن طريق بيرسي تاو مهاجم الفريق، بعدما استقبل تاو بينية رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسدد رائعة على يسار حارس سموحة.

 



ويعزز الأهلي رصيده بالهدف الثالث في الدقيقة ٢٩ لعمار حمدي، الذي قطع الكرة من منتصف الملعب ويمر من دفاعات سموحة لحدود منطقة الجزاء ويسدد أرضية على يسار الحارس.

 



وتصدى علي لطفي لركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لسموحة، وسددها عبد الكبير الوادي على يمين علي لطفي تصدى لها ببراعة.

 


وتعرض كريم فؤاد ظهير أيسر الفريق لإصابة بكدمة قوية في الدقيقة ٤٤، وفضل الجهاز الطبي عدم استكماله أحداث الشوط، وشارك أحمد نبيل كوكا بدلًا منه في مركز الظهير الأيسر من بداية الشوط الثاني.

 

 

واستحوذ الأهلي على الكرة مع بداية الشوط الثاني، في ظل محاولات سموحة الضغط على دفاعات الأهلي، فيما تعرض عمار حمدي لكدمة خفيفة استكمل بعدها المباراة بعدما خضع لفحص طبي أكد سلامته.

 

 


وأحرز سيلا لاعب سموحة الهدف الأول في الدقيقة ١٩ من أحداث الشوط الثاني لتصبح النتيجة ٣-١

 


وسجل حسام حسن الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة ٤١ من أحداث الشوط الثاني، بعدما استغل ارتباك دفاعات سموحة وقطع الكرة وسدد على يمين الحارس الهاني سليمان.

 


وعزز وليد سليمان بهدف خامس للأهلي في الدقيقة ٤٤ من أحداث الشوط الثاني من ركلة جزاء تصدى لها وسددها بشكل مميز في أعلى الجهة اليمنى لحارس سموحة.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …