fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد مفاوضات الطلائع والزمالك.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من ضم نجم بيراميدز

أعلن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبالاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء موقفه النهائي من ضم نجم نادي بيراميدز المميز بعد المفاوضات المستمرة من قبل ناديي الزمالك وطلائع الجيش.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى ترميم الفريق بعدد لا بأس به من نجوم الدوري خلال الفترة الراهنة، في ظل محاولات الهجرة الجماعية من قبل النجوم المميزين الذين يتطلعون إلى الرحيل الخارجي أو الانضمام لأندية أخرى في الدوري المصري وخوض تجربة جديدة.

 

وتفاوض النادي الأهلي مع أحمد أيمن منصور نجم نادي بيراميدز الحالي، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد عدد من المشاورات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب البدنية، وقدرته على استخلاص الكرات، والتوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى قدرات لاعب بمثل هذه المواصفات للانضمام إلى صفوف الأهلي.

 

إقرأ أيضاً..

بترحيب غير متوقع من الأهلي.. محترف الفريق يقترب من الخليج رغم العرض الإفريقي

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد أيمن يفضل ارتداء القميص الأحمر، ولكنه حائر بسبب جماهير نادي الزمالك التي كانت تعول على عودته إلى صفوف الفريق الذي ينتمي إليه والده، بينما دخل طلائع الجيش بعرض قوي هو الآخر من أجل الظفر بخدمات منصور الصغير من بيراميدز قبل الزمالك.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى ضم اللاعب بعد الأداء الطيب الذي ظهر به في صفوف بيراميدز، في الوقت الذي يتعرض فيه الفريق إلى عدد من المزايدات الكثيرة لضم اللاعب المميز إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يحتاج إلى جهود اللاعب المميز الذي يجيد الانطلاقات ولديه أساسيات جيدة في كرة القدم من حيث الانطلاق والدفاع والهجوم وكيفية الحصول على الكرات الصعبة من الخصم وغلق المساحات في حالة الدفاع تحديداً.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على البدائل القوية في الفريق بدون توقف، حيث استقر موسيماني على ضم ظهير ولاعب خط وسط ومهاجم قوي إذا رحل أحد المهاجمين المتواجدين حالياً في الفريق، بالإضافة إلى حارس مرمى قوي.

 

ويسعى موسيماني إلى السيطرة على كل اللاعبين ببدائل أخرى، من أجل تحفيز المتواجدين حالياً على تحقيق البطولات الكثيرة بشكل كبير على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“حلم الـ12”.. سيناريوهات تؤهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام مازيمبي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة …