fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد مقلب الإعارة السابقة.. تحديد الوجهة المقبلة لموهوب الوسط وفيراري الاهلي

يبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي عن تسويق بعض النجوم المميزين داخل القلعة الحمراء، وذلك من أجل اكتساب المزيد من الخبرات خلال الموسم الجديد.

ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك من أجل تسويق بعض اللاعبين في الفترة المقبلة.

-إعارة ثنائي الأهلي إلى الجونة

أصبح فريق الجونة قريب بقوة من الحصول على خدمات ثنائي النادي الأهلي، شادي رضوان الملقب بالفيراري في ظل امكانياته الفنية المميزة في مركز الجناح الأيسر حيث يمتلك المهارة والسرعة.

أما الصفقة الثانية التي يرغب فريق الجونة في ضمها من النادي الأهلي، هي الحصول على خدمات محمد فخري لاعب وسط الفريق الأحمر حيث طلب رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة ضمه للتواجد مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وهناك موافقة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على خطوة إعارة الثنائي في الموسم الجديد، وذلك حتى يثقل الثنائي موهبتهم بشكل كبير.

-إعارة غير ناجحة مع البنك الأهلي

وعلم “أهلي نيوز” بوجود حالة من الاستياء في الفترة الماضية من جانب الجهاز الفني بقيادة بيستو موسمياني ولجنة التخطيط وذلك بسبب عدم تجاهل فريق البنك الأهلي، للدفع بالثنائي شادي رضوان ومحمد فخري خلال فترة تواجد الثنائي مع الفريق على سبيل الإعارة خلال الفترة الماضية.

ولم يظهر شادي رضوان مع فريق البنك الأهلي في الموسم المنقضي سوى خلال 6 مباريات وذلك بواقع 61 دقيقة!، في حين لعب فقط محمد فخري 473 دقيقة وذلك في 15 لقاء.

وقال هشام حنفي لاعب وسط النادي الأهلي في تصريحات خاصة “محمد فخري صاحب الـ22 عاما سيكون من العناصر الهامة في خط وسط القلعة الحمراء خلال المستقبل القريب”.

وأضاف “محمد فخري يجيد القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط الوسط، وفترة تواجده في البنك الأهلي لم تكشف عن موهبته بشكل كبير، حيث يجيد القيام بالدور الدفاعي والهجومي وبناء الهجمات بشكل مميز”.

وتابع “فخري يحتاج للتواجد مع فريق يشارك مع في المباريات ويحصل على فرصته الكاملة، وسيكون لاعب مميز للغاية حيث كان من العناصر الهامة في صفوف منتخب الشباب”.

 

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …