fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

بعد مقلب مرتضى منصور.. نكشف مصير صفقات الزمالك الغير محسوبة

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.

وأُغلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب.

وتعاقد مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع العديد من الصفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأبيض، يأمل في تدعيم صفوفه من أجل العودة بالفريق من جديد إلى الطريق الصحيح.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الصفقات الجديدة تم تسجيلها على السيستم الخاص باتحاد الكرة، ولكن لم يتمكن من اللعب في المباريات اللي بعد دفع الفلوس الخاصة بالمديونات والأمور انتهت بنسبة كبيرة، حيث، تم تسوية الأمور والصفقات ستحصل على الكرنياهات الخاصة، وستخوض المباريات.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …