fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد منح الدوري للزمالك.. الأهلي يصدر 3 قرارات نارية للمستقبل القريب “إقالة عاجلة”

حالة من الغليان الشديد تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد إلغاء هدف صحيح للمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في شباك فريق فاركو، بالإضافة إلى تغاضى الحكم أحمد الغندور عن طرد ثنائي فريق فاركو جيفرسون اينكادا بالإضافة إلى سوكاري.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بعض القرارات الهامة التي سوف يصدرها مجلس إدارة النادي الأهلي.

-إقالة عصام عبد الفتاح


استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على خطوة طلب إقالة عصام عبد الفتاح من منصبه وعدم الابقاء عليه في الفترة المقبلة في ظل الكوارث التحكيمية التي تصدر في عهده ويتأثر بها النادي الأهلي بشكل واضح في صراع المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك.


-كيف يخطط كلاتنبرج للمستقبل؟

سيطلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة ورابطة الأندية، معرفة خطة كلاتنبرج لتطوير ملف التحكيم وذلك بعد الاستعانة بخدماته في الفترة الماضية لعلاج العديد من الأخطاء التي تسببت في حالة من الجدل التحكيمي بين الأندية، بالإضافة إلى رغبة الإدارة الحمراء في معرفة كيف سيتجه كلاتنبرج لتطوير الحكام.

يتم التصفح الآن..

بعد توصية بيبو.. الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

توقيع جديد.. الأهلي يحسم صفقة هامة من طلائع الجيش لتدعيم خط الدفاع في انتقالات الصيف

إيهاب “الخطير” واسلام “البليد”.. لا تستمع إلى هؤلاء يا كابتن بيبو!

رسميا.. فرمان قوي من إدارة الأهلي بعد فضيحة هدف “بيرسي تاو”

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع


-طلب حكام أجانب


سيطلب النادي الأهلي بشدة تواجد حكام أجانب من الدوريات الـ5 الكبرى، خلال مواجهات الفريق المحلية القادمة بمسابقة الدوري، وذلك من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه في المرحلة القادمة.

ووصل النادي الأهلي إلى النقطة رقم 56 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر.


يعتبر تعادل الاهلي مع فريق فاركو هو الثامن للفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، كما يعتبر التعادل السلبي الخامس للنادي الأهلي خلال بطولة الدوري التي اقترب الغريم التقليدي نادي الزمالك من حسمها.

في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، اهدر الأهلي 14 نقطة من 10 مباريات خاضها رغم أن الفريق حصل على  40 نقطة في الدور الأول تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …