fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد موافقة كولر.. إنبي ينافس سموحة على ضم صفقة الـ17 مليون من الأهلي

تلقى في الساعات القليلة الماضية أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضاً قوية من الدوري المصري الممتاز للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر.

وعلم” أهلي نيوز” أن الدولي حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تلقى عرضين من الدوري المصري الممتاز وتحديداً من جانب سموحة وإنبي للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي القادم لتدعيم صفوفهما في الموسم الحالي.

ولا تمانع إدارة المارد الأحمر في رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم في ظل استبعاده الدائم من التشكيلة الأساسية لمارسيل كولر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر واعتماد بشكل أكبر على الثنائي شادي حسين ومحمد شريف في مركز المهاجم الصريح.

وقرر مسؤلو الأهلي عرض ملف رحيل اللاعب على السويسري مارسيل كولر الذي أبدى موافقة مبدئية على مغادرة حسام حسن ولكنه اشترط التعاقد مع مهاجم اخر أجنبي قادر على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في الموسم الجاري.

حسام حسن: التتويج بلقب السوبر على حساب الزمالك له طعم خاص

وأكد كولر لمسؤولي الأهلي أنه لن يقف عائقاً في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري المصري من أجل زيادة فرص مشاركته هذا الموسم والظهور بشكل جيد للعودة مٌجدداً للقلعة الحمراء ولكنه يرغب في التعاقد مع بديل له قوي في ظل النقص العددي لهذا المركز داخل الفريق في الفترة الحالية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن كولر أبلغ مسؤلو الأحمر بإحتياجه في الشتاء القادم ويأتي في مقدمتهم التعاقد مع ثنائي أجنبي بواقع لاعباً فوق السن واخر تحت السن في مركز المهاجم الصريح والجناح الأيسر بالإضافة إلى التوقيع مع مركز صانع الألعاب لتعزيز صفوف الفريق القاهري بقوة.

واكتفى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا واللاعب البرازيلي برونو سافيو من صفوف نادي بوليفار البوليفي السابق مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مقبل مع زيادة موسم اخر في حال رغبة الأحمر بذلك.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تدريباته الجماعية غداً الأثنين بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبي المارد الأحمر لمدة 5 أيام في إطار البرنامج الإعدادي استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار مباريات بطولة كأس مصر نسخة 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …