fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بعد موافقة مارسيل كولر.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع جوهرة أوروبا وهذا موعد الإعلان

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

كولر
كولر

استقر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، اخر تطورات التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بجانب موعد انضمامه إلى القلعة الحمراء، واجراء الكشف الطبي للاطمئنان على حالته الطبية والفنية.

إقرأ أيضاً:

بيبو يسعى لإنهاء الملف الأخطر مع نجم الأهلي قبل العودة من النمسا!

كولر يخرج من جعبته مهاجم جديد يخطر به أمير توفيق لبدء التفاوض

المدير الفني يتخذ قرار غير متوقع مع لاعبي الأهلي في النمسا

عاجل.. كولر يعقد جلسة حاسمة مع مهاجم الأهلي الجديد قبل لقاء اتحاد العاصمة

عاجل.. إيفواري أسمر يقترب من إنهاء صداع كولر في خط الهجوم!

المقاولون يرفض بيراميدز ويتمسك بتكرار تجربة صلاح مع النجم الجديد

مفاجأة.. الأهلي يتفاوض سراً مع هدف كولر لإبعاد العيون عن الصفقة

على المستخبي.. الأهلي يفاوض أسطورة برازيلية جديد بعيداً عن الإعلام

سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون استرليني لخطف صلاح

مارسيل كولر يوجه صدمة إلى لجنة التخطيط والأهلي يرد لحل الأزمة

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي أبرم اتفق مع مصطفى أشرف، على كل بنود التعاقد، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه الحالي، وسيكون متواجد في القاهرة من أجل إجراء الكشف الطبي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم الـ15 سبتمبر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …