fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد موسيماني.. الاهلي يتفق مع عنصر جديد حتى 2024

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على فريق الكرة بالقلعة الحمراء حسم جميع القرارات الهامة التي تضمن نجاح الفريق ومواصلة منافسته بقوة على حصد الألقاب.

 



وكانت الساعات الماضية قد شهدت اتفاق الأسطورة محمود الخطيب بشكل رسمي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق على تجديد عقده لمدة موسمين وذلك بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 


وجاء تجديد عقد بيتسو موسيماني وذلك بعد النجاحات الرائعة التي حققها الفريق الأحمر مع القلعة الحمراء بالفترة الماضية.

 


-الأهلي يتفق مع ميشيل يانكون على البقاء حتى 2024

 

 

جدد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء عقده مع الفريق الأحمر حتى 2024، وذلك في ظل نجاحه في الفترة الماضية في تطوير مستوى حراسة المرمى بالفريق.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي اتفق مع ميشيل يانكون على تقاضي 10 آلاف دولار شهريا، وسوف يتحمل مجلس إدارة الأهلي هذه القيمة.

 

 

لا يفوتك..

قناص خطير.. صفقة هجومية من الدوري التركي في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

 

 


في الوقت الذي سوف يحصل خلاله بيتسو موسمياني على 185 ألف دولار شهريا، ومعه طاقمه المعاون كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال، وموسى ماتلبا وكايلا سالمون محللي الأداء.

 

 


وساهم ميشيل يانكون في الفترة الماضية في وصول الحارس محمد الشناوي إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، كما ظهر الحارس البديل علي لطفي بشكل جيد في مونديال كأس العالم للأندية، في الوقت الذي تألق خلاله مصطفى شوبير في بطولة كأس الرابطة.

 


وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دفعة معنوية كبيرة وذلك بعد الفوز على فريق بيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الـ8.

 

 


وسجل ثلاثية النادي الأهلي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف، ليحصل الفريق الأحمر على جرعة كبيرة من الثقة قبل خوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

 


وكان النادي الأهلي قد تصدر مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على بيراميدز أحد أهم المنافسين له على اللقب المحلي في النسخة الحالية.

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …