fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد موقف الأهلي الحاسم من الصفقة.. الزمالك يستهدف نجم الدوري بديلاً لفرجاني ساسي

يستهدف نادي الزمالك الوصول إلى توقيع أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعويض ما يحدث داخل الفريق، ولتجديد الدماء من أجل تقديم مستوى أفضل مما مضى على الصعيد الفني والبدني.

 

ويرغب نادي الزمالك في الحصول على اللاعبين المميزين الذين سوف يضيفون إلى الفريق على الصعيد الفني، ويقوم عدد من اللاعبين القدامي بترشيحات إلى لجنة الكرة والمشرف العام عليها أمير مرتضى منصور من أجل الانطلاق.

 

ولم يرغب عدد من اللاعبين في القلعة البيضاء مؤخراً في تجديد تعاقدهم على الصعيد الفني في الصفوف، ويريدون الرحيل من أجل نقص الموارد المالية من جهة، ولحصولهم على عروض أخرى أفضل من التي عرضها الزمالك عليهم.

 

ورشّح أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك سابقاً، والمدير الفني السابق لنادي وادي دجلة محمد هلال لاعب خط وسط دفاع البنك الأهلي، ونجم وادي دجلة سابقاً.

 

ويعلم “ميدو” الامكانيات الفنية القوية التي عليها اللاعب صاحب الأداء الجيد، ويرغب في أن ينضم إلى الزمالك في صفقة قوية تضيف إلى الفريق الأبيض الكثير من القوة والإجادة، ويكون عوضاً لغياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الوشيك من الرحيل.

 

إقرأ أيضاً:

ارتباك غير مسبوق داخل جهاز كيروش بسبب موهوب الأهلي لخلافة رمضان صبحي

 

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب وناديه وذلك بعد توصية “ميدو” الذي كان يدربه في فترة سابقة بنادي وادي دجلة ويعرف جيداً الامكانيات الفنية التي عليها الفريق واللاعبين.

 

ويعد هلال بديلاً قوياً لطارق حامد من جهة، ولديه النزعة الهجومية التي سوف تعوض الفريق الأبيض عن غياب فرجاني ساسي ورحيله إلى الدحيل القطري من جهة أخرى، بشكل مفاجيء أصاب جماهير الأبيض بالإحباط الشديد.

 

وتم عرض ساسي على النادي الأهلي في فترة سابقة، ولكن الفريق الأحمر رفض بدافع تواجد عدد من اللاعبين في مركزه، وعدم الحاجة إلى جهوده الفنية لوجود لاعبين أفضل بكثير من الحالة الفنية التي عليها ساسي حالياً.

 

ويخشى نادي الزمالك من عدم قدرته على الوفاء بالمطالبات المادية لساسي ما يجعله يفقد أمل العودة، لذا دخل في مفاوضات قوية مع “هلال” من أجل معرفة المقابل المادي الخاص الذي سوف يحصل عليه اللاعب ومدة التعاقد.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …