fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد موليكا نكشف الصفقة الأخرى الجديدة التي يراهن الخطيب على ضمها

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى ضم عدد من اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، التي يحلم بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ويستعد الأهلي إلى استقدام أكثر من صفقة على الصعيد المحلي والإفريقي، في ظل البحث المتوال عن كافة اللاعبين الذين سوف يضيفون بشكل إيجابي إلى الفريق، خاصة أن الأهلي يطمح أن يحقق المزيد من البطولات المحلية والإفريقية.

الأكثر قراءة:

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

لاعب داهية.. الأهلي يفاجئ الجميع بسوبر مان أسباني ويقيده بقائمته استعدادًا لكأس العالم للأندية

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

واقترب الأهلي من الحصول على عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر، وهو الصفقة المحلية التي يسعى الفريق بكل قوة إلى ضمها في الوقت الحالي، خاصة في ظل الضغط المتواصل من جانب الجماهير لتحقيق أكثر من صفقة متميزة.

ويضغط النادي الأهلي على نظيره فيوتشر إف سي من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد في صفقة سوف تضيف الكثير إلى مركز الظهير خلال الفترة المقبلة في ظل عدم وجود بدائل قوية في عدد كبير من الجوانب.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يضم عبد الواحد بكل قوة في ظل المساعي الكبرى للحصول على خدماته، بالإضافة إلى جاكسون موليكا الذي بات قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي، ولكن ناديه مازال يتفاوض على الرقم.

ومن المقرر أن يرفع النادي الأهلي المقابل المادي المعروض على فيوتشر، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين الذين سوف ينتقلون إلى الصفوف عن طريق الإعارة.

ويلعب الفريق على وتر أن يتم إعارة العديد من اللاعبين الذين كان يتفاوض معهم “فيوتشر”، في ظل رغبة الفريق الأحمر أن يحصل على اللاعب الذي نال إشادة وإعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التواجد بشكل قوي على منصات التتويج في ظل الحاجة الماسة لأن يستعيد الفريق أمجاده على الصعيدين المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …