fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد ناصر ماهر.. بيراميدز يحصل على توقيع صفقة جديدة من داخل الاهلي

لا يتوقف فريق بيراميدز عن التدخل في الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

وتعتبر العلاقة بين إدارة النادي الأهلي وفريق بيراميدز مجمدة ومتوقفة، خلال الفترة الماضية، حيث لا يوجد تعاون في ملف الصفقات والتعاقدات.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت قيام إدارة فريق بيراميدز بالحصول على توقيع ناصر ماهر لمدة 3 سنوات وذلك مقابل حصوله على 30 مليون جنيه.

في الوقت الذي يرفض خلاله مجلس إدارة القلعة الحمراء انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الفريق السماوي، ويصر على استمراره مع الفريق أو الانتقال إلى أي فريق آخر بعيدا عن بيراميدز، خاصة بعد تراجع مجلس سالم الشامسي عن فكرة انتقال إبراهيم عادل عن القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

بالأسماء.. الخطيب يستثني 6 لاعبين من غرامة الـ300 ألف جنيه


-بيراميدز يضغط بقوة لضم جونيور أجاي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات في إدارة فريق بيراميدز قد تواصل مع جونيور أجاي في الساعات الماضية واتفق معه على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد.

وهناك ترقب قوي من جانب إدارة فريق بيراميدز لرحيل جونيور أجاي عن القلعة الحمراء، وذلك من أجل ضمه إلى الفريق السماوي في ظل ترحيب إيهاب جلال المدير الفني للفريق بفكرة ضمه وإعادته إلى المستوى الذي كان عليه في فترات سابقة مع القلعة الحمراء.

وينتظر جونيور أجاي حسم مصيره مع النادي الأهلي، في الفترة المقبلة من خلال تحقيق أكبر استفاده مادية حال فسخ تعاقده وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز حيث يفضل التواجد في صفوف الآخير عن اللعب في الزمالك خاصة في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفارس الأبيض سواء في ملف قيد الصفقات أو في الأزمات المالية الكبيرة التي تضرب الفريق.


في الوقت الذي يضغط خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على جونيور أجاي، وذلك من أجل خطوة اللعب إلى فاركو في الموسم المقبل وعدم الانتقال بشكل مباشر إلى صفوف فريق بيراميدز.

ويحتاج النادي الأهلي إلى التخلص من وجود النيجيري جونيور أجاي، وذلك في ظل تكدس قائمة الأجانب بالفريق حيث يمتلك المارد الأحمر الخماسي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وعلي معلول وأليو ديانج وبدر بانون.

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …