fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد نهاية المهلة المحددة.. نجم الأهلي يُبلغ الإدارة بقراره النهائي حول التجديد

انتهت المهلة التي منحها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، هدد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال عدم تجديد عقده.


وعقد اللاعب جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل التوصل إلى صيغة نهائية بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لإنهاء حالة الجدل بعد انتشار أنباء تفيد بتوقيع اللاعب لأحد أندية الدوري القطري.

إقرأ أيضًا:

بهدف نظيف.. الأهلي يختتم ودياته بالفوز على المقاولون العرب


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن معلول وافق بشكل رسمي على تجديد عقده وعدم وجود نية لرحيله والالتزام بما قدمه ناديه.


وحصل مسؤولي النادي الأهلي على وعد من علي معلول بتجديد عقده، ونفي توقيعه أو الاتفاق مع أي ناد آخر، والاستمرار داخل ملعب التتش بالجزيرة.


وأضاف المصدر، أن اللاعب كان قد طلب مهلة للتفكير في عرض الأهلي الأخير، قبل أن يوافق بشكل رسمي ويوقع على عقود جديدة، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.


ووافق الأهلي بشكل مبدئي على تجديد عقد علي معلول لمدة 3 سنوات مقابل الموافقة على الراتب الذي ترصده إدارة الأهلي وهو مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد أو التجديد لمدة موسمين فقط بالراتب الذي طلبه اللاعب الذي يقارب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.


وكانت إدارة الأهلي وضعت الـ48 ساعة الأخيرة موعدًا أخيرًا لحسم موقف علي معلول سواء بالتجديد أو الرحيل بعد نهاية الموسم الكروي الجاري وهو موعد انتهاء عقده مع اللاعب.


وتلقى معلول عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف النادي الأهلي.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


من ناحية أخرى أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من اليوم وعقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.


يذكر أن النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.
.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …

تعليق واحد

  1. طاهر محمد طاهر لاعب ذو مهارات عاليه ليه تستغنوا عن لاعب سريع وهداف بيفكرني بألزئقي محمد بركات حقيقي الاهلي هيخسر لاعب موهوب انا مش فهمه موسيماني عايز ايه بالظبط