fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

بعد هجوم الجماهير.. فيريرا يعاقب نجم الزمالك بالاستبعاد من المباريات

قرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد عدد من اللاعبين على خلفية لقاء السوبر أمام الأهلي، والذي شهد خسارة الزمالك للبطولة وفوز الفريق الأحمر بها.

واستقر فيريرا على استبعاد عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك لفترة وجيزة من التشكيل، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية التي كان ينتظرها المدير الفني من اللاعب.

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد الصفقة الأولى التي سوف يتم التعاقد معها في النادي الأهلي

وقامت الجماهير البيضاء بالهجوم على “جابر” بسبب بطء نقل الهجمة، وعدم تسريع رتم اللقاء، خاصة أن الجبهة الخاصة به كانت الأخطر من وجهة نظر الجماهير لميل زيزو جانبها ولعبه جوكر في الجهتين في خط الوسط.

وكانت الجماهير الزملكاوية تمني النفس بأن يتم الحصول على بطولة السوبر، ولكن لسوء الحظ لم يتم الحصول عليها بسبب الانقضاض الأهلاوي على كل مجريات الأمور في الملعب، ومباغتة الزمالك بكل قوة.

وقرر فيريرا استبعاد جابر من لقاء إنبي، والاستعانة بجهود سيد “نيمار” خلال الفترة المقبلة، على أن يخضع اللاعب لعدد من التأهيلات الكبرى والقوية من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يشارك بكل قوة مرة أخرى.

وتعرض جابر لأزمة كبيرة بسبب الهجوم المتواصل من الصفحات عليه، في الوقت الذي يسعى فيه كبار الفريق إلى الأخذ بيد اللاعب وتهدأة روعه، فيما يتطلع القادة في الفريق أن يكون اللاعب بعيداً عن أية مهاترات مع الجماهير خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لتدريبات قوية، بالإضافة إلى عقد جلسة مع فيريرا من أجل الحفاظ على مستواه البدني وأن يكون متناغماً على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد لبرونو سافيو وكريم فؤاد في مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات وشهدت العديد من الأحداث الغريبة، في ظل الحاجة الماسة التي كان يتطلع الأهلي إلى تحقيق البطولة من خلالها.

ويستهدف الفريق الأحمر أن يفوز بكل البطولات هذا الموسم، وأن يحقق الجاهزية لكل اللاعبين المشاركين في الملعب، خاصة في ظل الحماس والسعي الجاد من اللاعبين إلى إسعاد الجماهير.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …