fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد واقعة سيد عبدالحفيظ.. الخطيب يتخذ قرار ناري لتصحيح المسار

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة لتصحيح المسار، داخل القلعة الحمراء، وقناة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، عقب الحادثة التي شهدتها القناة مساءا، بحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ، والهجوم الذي شنه على مرتضى منصور، عقب مواجهة الأهلي والجونة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري الممتاز.

وأدل سيد عبد الحفيظ بتصريحات نارية، عبر قناة الأهلي، عقب مواجهة الجونة، حيث شن هجومًا عنيفًا على مرتضى منصور، وخالد الغندور وإبراهيم عبد الجواد، ليتم حذف الفيديو من على منصات القناة المختلفة، لتشن الجماهير هجوما على مجلس الإدارة، ويتدخل الخطيب لعودة الفيديو من جديد.

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، دعم كبير من قبل جماهير النادي الأهلي، تجاه سيد عبدالحفيظ، حيث رددوا بالقول قول يا سيد وسمعنا كلامك حلو متعنا، بجانب رسائل دعم إلى عبد الحفيظ، نظير الهجوم الذي تم عليه خلال الفترة الأخيرة من قبل مرتضى منصور، والزملكاوية، حيث رفض دخول الممر الشرفي، بجانب عدم مصافحة مرتضى منصور، اثناء التواجد على المنصة.

يعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اجتماعًا مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وبذل قصارى الجهد خلال اللقاءات القادمة، والعمل على الأداء بروح الأهلي التي تعودت عليها جماهيره التي تستحق الكثير، لتحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز حتى الثانية الأخيرة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …