fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد والتر هودج.. الخطيب يدق طبول الحرب على مرتضى منصور بـ٣ صفقات جديده

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بصفقات نارية، بعد نجاح الأحمر في الحصول على خدمات والتر هودج، لاعب السلة من نادي الزمالك، عقب انتهاء تعاقده، وإشعال الانتقالات الصيفية وسوق الانتقالات والتعاقدات مبكرا، حيث يسعى النادي الأهلي لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع أحمد سيد زيزو، ومحمد صبحي، لاعبا الزمالك، خلال الفترة المقبلة، في ظل حرب التعاقدات الواقعة بين القطبين، ورغبة محمود الخطيب ولجنة التخطيط في تدعيم الفريق الأحمر ببعض الصفقات القوية، بناء على طلب من البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث طلب الدعم بعدد من الصفقات القوية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن أحمد سيد زيزو من ضمن الصفقات التي يخطط لها لجنة التخطيط وشركة الكرة، لضمها خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتفاع اللياقة البدنية لدى اللاعب، حيث يسعى الفريق الأحمر لجلب عرض احتراف خارجي للاعب، وبعد ذلك إبرام التعاقد مع الفريق الأحمر.

وتابع: “الأهلي اقترب من إنهاء التفاوض مع محمد صبحي، لتواجده كبديل لمحمد الشناوي، ومنافسته على مركز حراسة المرمى، حيث يسعى المسؤولين لتواجد بديل قوي على الدكة، لتحفيز محمد الشناوي”.

وأشارت المصادر إلي أن الأهلي يفكر في عودة محمود كهربا خلال فترة الانتقالات المقبلة، ودفع الغرامة التي عليه للزمالك ورفع الإيقاف عن اللاعب، في ظل الاحتياج الفني للاعب، بناء على توصية من البرتغالي ريكاردو سواريش.

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم الاتفاق على ضم المحترف والتر هودج إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بداية من الموسم الجديد.

وأوضح العوضي أن والتر هودج سوف ينضم إلى صفوف «رجال سلة الأهلي» لمدة موسم واحد، في إطار جهود مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتلبية احتياجات الأجهزة الفنية لمختلف فرق النادي الرياضية.

وأوضح أن هودج يمثل إضافة مميزة لفريق السلة، والتعاقد معه جاء بناء على ترشيح من جانب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة المرتقبة والمنتظرة بينهما والتي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …