fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد وصول عروض ألمانية وإنجليزية.. الأهلي يُحدد شروط قاسية للموافقة على احتراف أهم نجومه

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية عدة عروض أوروبية من أجل التعاقد مع نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبدأت الأندية الأوروبية في متابعة عدد من نجوم القلعة الحمراء، تمهيدًا للتفاوض معهم للحصول على موافقة ناديهم في رحيلهم نهاية الموسم الجاري.

 

ويعد أهم اللاعبين المطلوبين في الدوريات الأوروبية، هو المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في ظل أدائه المميز بالفترة الماضية.

 

وأكدت وسائل إعلام مختلفة، أن اللاعب لديه ثلاث عروض أوروبية من الدوري الألماني والإنجليزي، للظفر بخدماته مع بداية الموسم الجديد.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن العروض التي وصلت مجرد استطلاع رأي حتى الآن.

 


وأضاف: “هناك عرض رسمي وحيد من أحد الأندية الألمانية للتوقيع مع اللاعب وهو فريق يقع في منتصف جدول ترتيب البوندسليجا”.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يُنهي أكبر أزمات اللاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والخطيب يضع الحل


وتابع: “من المنتظر أن يناقش الأهلي ومجلس إدارته، العروض التي وصلت للاعب من أجل حسم الموقف النهائي سواء برحيله أو الإبقاء على خدماته داخل التتش”.



واختتم: “الأهلي لديه شروط من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، ولا يمانع مغادرته حال وصول عرض بقيمة 8 ملايين دولار على الأقل لمنحه الاستغناء بنهاية الموسم”.

 

وساهم اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبزرها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تحقيق برونزية كأس العالم للأندية محرزًا المركز الثالث، إثر اكتساحهِ الهلال السعودي، يوم السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مواجهة الأهلي الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

شاهد أيضاً

لأسباب فنية.. كولر يستبعد الثنائي المهاري من قائمة موقعة الإسماعيلي

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل، داخل …