fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعيدا عن نجوم الزمالك.. الكشف عن 3 صفقات مجانية جديدة تغازل موسيماني وتوفيق

دائما ما يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خطط مستقبلية رائعة وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالصفقات والتدعيمات الهامة، وذلك بهدف مواصلة البحث عن حصد الألقاب المحلية والقارية.

 



وبعيدا عن نجوم الزمالك، أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وطارق حامد هناك بعض الصفقات المجانية المعروضة على أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء لضمها في نهاية الموسم بطريقة الانتقال الحر، وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة.

 



-المهدي سليمان

 



يعتبر على رأس الصفقات التي يفكر بها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك لضمه في صفقة مجانية بنهاية الموسم الحالي من صفوف فريق بيراميدز.

 



وحتى هذه اللحظة لم تتحرك إدارة فريق بيراميدز لتجديد عقد المهدي سليمان، في وقت يرغب خلاله الحارس في الانتقال إلى القلعة الحمراء وحدث تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل عرض موقفه.

 

 

ويأمل المهدي سليمان في حدوث موافقة عليه من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وذلك من أجل ارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل.

 



-يوسف البلايلي

 



يعتبر نجم الكرة الجزائرية يوسف البلايلي من الأسماء البارزة التي يرتبط اسمها بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال المواسم الآخيرة.

 



ويتواجد يوسف البلايلي في الوقت الحالي في صفوف فريق ستاد بريست الفرنسي، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويعتبر من العناصر المعروضة للتواجد في القلعة الحمراء.

 



وحال موافقة مجلس الأهلي على شروط يوسف البلايلي المالية التي يتمسك خلالها بالحصول على 2 مليون دولار بالموسم الواحد، قد يكون من العناصر المرشحة للتواجد في القلعة الحمراء.

 

 

شاهد ايضا..

عاجل.. حسين الشحات يكرر واقعة كهربا مع موسيماني والعقوبة موجعة

 



-محمد حمدي

 



طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية، التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وذلك لتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول صاحب الـ32 عاما، والذي يعتبر من أهم أسلحة الفريق.

 



ويعتبر الظهير الأيسر لفريق بيراميدز محمد حمدي، من ضمن العناصر المرشحة بقوة للانتقال إلى القلعة الحمراء من صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك تفكير في ضمه لمدة 4 سنوات، رغم دخول الزمالك على الخط.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …