fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بـ2 مليون دولار.. الخطيب ينتظر القرار العالمي لاخماد ملف هؤلاء في الأهلي

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قراراً من العيار الثقيل بشأن الحصول على القرار العالمي الذي سوف يخمد الأمور في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وبات النادي الأهلي في انتظار الحصول على 2 مليون دولار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نظير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والحصول على المركز الرابع، بعد الأداء الطيب الذي قدمه اللاعبين في البطولة.

 

الأكثر قراءة:

أول رد فعل من ثنائي الأهلي بعد تجاهل مارسيل كولر منحهم الفرصة.. ماذا حدث؟

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

 

وتترقب إدارة النادي الأهلي بشدة المبلغ القوي لدفع العديد من الالتزامات التي على النادي الأهلي من رواتب للاعبين الأجانب وأبرزهم علي معلول الذي يتقاضى بالدولار، بالإضافة إلى برونو سافيو.

 

وكان سافيو استفسر لعدة مرات عن راتبه الذي تأخر تقاضيه مع الفريق، وذلك بسبب الالتزامات المالية التي يتطلع اللاعب إلى الوفاء بها للمستحقين، في ظل تأخر الراتب عن المعتاد.

وتتطلع الإدارة أيضاً إلى الحصول الأموال من أجل تسديد راتب المدير الفني للفريق ماسيل كولر، بالإضافة إلى تحويل جزء من القيمة المالية إلى عقود بعض اللاعبين في الفريق الكروي الأول.

 

النادي الأهلي حصل على وعد من الاتحاد الدولي بالحصول على الأموال في أقرب فرصة، وذلك نظير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي أٌقيمت على الأراضي المغربية الشقيقة.

وفاز النادي الأهلي في المباراة الأول والثانية على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وسياتل الأمريكي على الترتيب، ولكن ريال مدريد عرقل جهود الفريق، رغم الأداء الطيب حتى الدقائق الأخيرة قبل انتهاء المباراة، بالإضافة إلى الخسارة من فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …