fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بفرمان الخطيب.. الأهلي يرفض الحصول على الصفقة الذهبية ويغلق الباب للأبد

أنهى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كافة القرارات الخاصة بالحصول على الصفقة التي تحدث حول استقدامها العديد من الأطراف خلال الفترة الأخيرة.

وقرر الخطيب أن يغلق باب استقدام رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز والنادي الأهلي السابق، بعد التصريحات الأخيرة الخاصة باستعادته إلى الصفوف الحمراء، والشائعات الكثيرة التي تحدثت عن اقترابه.

واستطاع لاعب وسط بيراميدز أن يقدم اعتذاره بشكل غير مباشر عن طريق المقربين منه، مشدداً على أنه يحب النادي الأهلي وسوف يظل يحبه لأنه الكيان الأفضل لديه والمعشوق الجماهيري.

ورفض الخطيب استعادة رمضان مرة أخرى في الصفوف، بعدما ذهب ورحل عن الفريق الأحمر إلى بيراميدز من أجل البحث عن الأموال وفي قول آخر “الطموح” والحصول على البطولات ولكن لم يحصل السماوي على أي بطولة محلية أو إفريقية.

وكان إكرامي الشحات والد زوجة رمضان، شدد على أن اللاعب يحب الأهلي ويرغب في العودة ولكنه لا يبكي ليل نهار مثلما يروج البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشدد صبحي على أنه يتطلع إلى اللعب في صفوف نادي الأهلي مرة أخرى والبحث عن الطريقة التي من خلالها يعتذر للجماهير الحمراء عن رحيله المفاجيء بدون سابق إنذار منذ قرابه الثلاث مواسم.

إقرأ أيضاً:

نكشف كواليس خطة كولر في التعامل مع الأزمات.. تفاصيل مهمة

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …